محليات

سلطنة عمان تعلن تعليق جميع رحلات الطيران الداخلية والدولية

صراحة – وكالات: اعلنت السلطات العمانية اليوم الثلاثاء تعليق جميع رحلات الطيران الداخلية والدولية من مطارات السلطنة واليها ابتداء من الساعة ال12 ظهر الاحد المقبل.
ونقلت وكالة الانباء العمانية عن اللجنة العليا للتعامل مع بفيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19) انها استثنت من تعليق الطيران رحلات محافظة مسندم ورحلات الشحن الجوي.
واعلنت اللجنة عن فتح حساب مصرفي لتلقي التبرعات المالية تحت ادارة وزارة الصحة وتفعيل قطاع الاستجابةالطبية والصحة العامة وقطاع الاغاثة والايواء.
وقالت ان اللجنة قررت قيام الجهات ذات العلاقة بترتيب عودة من يرغب من المواطنين عموما والطلبة المبتعثين على وجه الخصوص الى سلطنة عمان ووجهت اللجنة الجهات المختصة بتوفير العزل المؤسسي لهم.
ودعت كافة افراد المجتمع والمؤسسات الى ضرورة الالتزام بالاجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا مؤكدة مخاطر التجمعات عموما بما فيها التجمعات داخل المنازل.
وكانت اللجنة العليا قد قررت الاحد الماضي تقليص عدد الموظفين الموجودين في مقرات العمل في الجهات الحكومية الى ما لا يزيد عن 30 بالمئة من اجمالي عدد الموظفين لانجاز الاعمال الضرورية فيما يباشر بقية الموظفين اعمالهم عن بعد حسبما تحدده الجهة التي يعمل بها الموظف

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى