محليات

سمو أمير الشرقية يستقبل رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية لأبحاث الأورام “داعم”

صراحة – الدمام

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتبه اليوم, رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية لأبحاث الأورام “داعم” الدكتور عبد العزيز المطلق، يرافقه أعضاء المجلس، وذلك بمناسبة تأسيس الجمعية وانطلاق أعمالها كجمعية تابعة للمنطقة.
وأشاد سموه بالدور البارز الذي تقوم به الجمعيات الطبية التخصصية لخدمة المرضى بالتوازي مع القطاعات الصحية المختلفة، منوهاً باهتمامها بفتح آفاق جديدة لمستفيديها من المرضى لمساعدتهم على تجاوز الصعوبات التي قد تواجههم.
من جانبه رفع رئيس مجلس إدارة جمعية “داعم”، الشكر لسمو أمير الشرقية على توجيهاته السديدة التي ستكون دافعاً لأعضاء مجلس الإدارة في رسالتهم، مشيراً إلى أن تأسيس الجمعية يتواكب مع التطورات المتلاحقة التي تعيشها المملكة في جميع القطاعات وخاصة القطاع الصحي.
وبين أن رسالة الجمعية تتمحور حول تمكين الباحثين في مجال الأورام وتعزيز مجهوداتهم العلمية ومهاراتهم البحثية لينعكس أثره الإيجابي على الرعاية الصحية، مفيداً أن من أبرز أهداف الجمعية والمتضمنة تنظيم مؤتمرات ولقاءات علمية متخصصة في مجال الأورام وتقديم المنح البحثية والجوائز ودورات تدريبية وورش عمل ومد سبل التعاون مع اللجان العلمية والمسؤولين لدعم أبحاث السرطان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى