#إكسبو_2030

سمو الأمير تركي بن محمد بن فهد يهنئ القيادة بمناسبة فوز المملكة باستضافة معرض #الرياض_إكسبو2030

صراحة – الرياض
رفع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – بمناسبة فوز المملكة باستضافة معرض إكسبو الدولي 2030 في مدينة الرياض.
وقال سموه: إن فوز المملكة بهذا الإنجاز يأتي بعد جهد وعمل استمر طوال الفترة الماضية، ونتيجة للدعم الكبير والاهتمام والمتابعة من سمو سيدي ولي العهد -حفظه الله-، لهذا الملف، حيث كان له انعكاس مباشر وأثر ملموس ظهرت نتائجه بهذا الفوز، وبـ 119 صوتاً.
وأكد سموه أن استضافة إكسبو 2030 سيتزامن – بإذن الله – مع تحقيق مستهدفات وخطط رؤية السعودية 2030؛ وسيضاف لما حققته المملكة في الفترة الأخيرة من إنجازات، حيث أصبحت المملكة وجهة عالمية لمختلف الأحداث العالمية، وأثبتت مقدرتها على استضافة أكبر المناسبات الدولية، وأن هذا الحدث سيضاف إلى سلسلة الإنجازات الكبيرة التي تحققت في هذا العهد الزاهر، وهو يجسد ما سخرته القيادة الرشيدة – أيدها الله – من دعم غير محدود للقطاعات كافة، في المملكة.
وسأل سموه الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على هذا الوطن أمنه واستقراره ورخائه.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى