محليات

سمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز يتابع إجراء أول عملية لزراعة القوقعة بمستشفى الملك خالد بنجران

صراحة – واس

نوه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران بدعم القيادة الرشيدة -أيدها الله- للمجال الصحي، وما يحظى به المواطن والمقيم في المملكة من خدمات طبية متميزة، وما يقدمه أبناء المملكة في المجال الصحي من خدمات واختصاص في جميع الجوانب الطبية وإجرائهم أدق العمليات.
جاء ذلك خلال لقاء سموه في ديوان الإمارة اليوم، بالمدير العام للشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور إبراهيم بن صالح بني هميم يرافقه عدد من منسوبي الصحة بالمنطقة.
وشاهد سموه عبر الاتصال المرئي إجراء أول عملية لزراعة القوقعة بمستشفى الملك خالد على يد فريق طبي بقسم الأنف والأذن والحنجرة بالمستشفى.
وأوضح الدكتور بني هميم أن العملية هي زراعة قوقعة في الأذنين لطفل يبلغ من العمر 4 سنوات يعاني من فقدان لحاسة السمع في عملية تعد الأولى من نوعها على مستوى المنطقة.
وبين أن إجراء مثل هذه العمليات المتخصصة يأتي ضمن برامج تحسين الأداء بمستشفيات المنطقة؛ لتسهيل حصول المواطنين والمقيمين على الخدمات العلاجية بجودة عالية وتقليص الإحالات للمستشفيات والمراكز المتخصصة، لافتاً الانتباه إلى استمرار تنفيذ برامج التحسين في مختلف التخصصات الدقيقة والعامة؛ لتحقيق نسب مرتفعة في معدلات رضا المستفيدين بالمنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى