محليات

سمو رئيس “قياس” يؤكد على مضاعفة الجهود لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للمركز

BFR_5667

 

صراحة – خالد الحسين : طالب سمو رئيس المركز الوطني للقياس والتقويم الأمير الدكتور فيصل بن عبدالله المشاري آل سعود, مديري الإدارات بالمركز بمضاعفة الجهود لتحقيق الأهداف الاستراتيجية التي يعمل المركز على تحقيقها.

وأوضح سموه خلال اجتماعه بمديري الإدارات , أثناء متابعة أعمال الخطة الاستراتيجية للمركز لهذا العام 2016م, أمس الاثنين 20 جمادى الأولى 1436هـ, أن المركز حقق خلال السنة الماضية، بعض الأهداف من خلال الشراكات مع الجهات والمؤسسات، وتحقيق بعض الرؤى الاستراتيجية, مشيراً إلى أنه تم تحقيق ما يزيد عن 90 % من الخطة الاستراتيجية السنوي.

واستعرضت إدارة التخطيط والجودة خلال الاجتماع الخطة الاستراتيجية لعام 2015م وما تم خلالها, ومن ثم تم استعراض الخطة لعام 2016م, وأهم المستهدفات التي سيتم العمل على تحقيقها هذه السنة بإذن الله.

الجدير بالذكر أن المركز وسعيًا لتحقيق رؤيته ورسالته فقد تم وضع سبعة أهداف استراتيجية مترابطة ومتكاملة تمثلت في مواكبة متطلبات أصحاب المصلحة والمستفيدين من المنتجات والخدمات، والتحول نحو الريادة العالمية، ودعم البحوث والدراسات، ورفع مستوى رضا المستفيدين وأصحاب المصلحة، وتطوير القدرات المؤسسية، إضافة إلى تحقيق المسؤولية المجتمعية، وتحقيق الاستدامة المالية وفي هذا السياق تم بناء العديد من المشاريع والمؤشرات التي تضمن تحقيق رؤية المركز وأهدافه الاستراتيجية.

 

BFR_5654

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى