محليات

سمو وزير الداخلية يأمر بمكافآت مالية لأصحاب الجهود المميزة بقضية قتل الآسيوية وابنها

11111111

 

صراحة- خالد الحسين : صدرت توجيهات صاحب السمو الملكي وزير الداخلية (حفظه الله) بتكريم فريقي القبض والتحقيق في قضية مقتل الوافدة الهندية وابنها التي سبق الكشف عنها بتاريخ 7/11/1435هـ تقديراً من سموه الكريم لتلك الجهود المميزة كمكافأة فورية.

        وبناء على إنابة سعادة مدير الأمن العام اللواء/ عثمان المحرج فقد قام نائب مدير شرطة منطقة الرياض اللواء/ سليمان السديس بتسليم المكافآت لمستحقيها وعددهم تسعة يتقدمهم مدير إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة وبحضور مساعدي مدير الشرطة ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام وعدد من القيادات الأمنية والضباط بشرطة المنطقة.

        وقد أبلغ نائب مدير شرطة المنطقة المكرمين شكر صاحب السمو الملكي وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض الكريمين وسعادة مدير الأمن على ما بذلوه من جهد مميز أدى إلى كشف غموض هذه الجريمة.

        الجدير بالذكر أن هذا التكريم يأتي ضمن الاهتمام الذي يوليه صاحب السمو الملكي وزير الداخلية لأبنائه من رجال الأمن ويجسد حرص سموه على تحفيز رجال الأمن على بذل المزيد من الجهود لتحقيق الهدف المنشود المتمثل في إشاعة الأمن والطمأنينة للمواطن والمقيم في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين أيده الله.

  • انتهى –

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى