محليات

سمو أمير منطقة المدينة المنورة يعزي في حادث الحريق الذي وقع في أحد الفنادق

159403_1391961836_2557صراحة – واس : قام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، اليوم بتقديم واجب العزاء لأسر المتوفين في حادث الحريق الذي وقع في أحد الفنادق القريبة من المنطقة المركزية يوم أمس، حيث كان في استقبال سموه بمقر العزاء بفندق دار الشاكرين نائب القنصل العام المصري محمد برهان وعدد من أعضاء القنصلية المصرية وممثل الجالية المصرية بالمدينة المنورة وعدد من أقارب المتوفين.
ونقل سمو أمير منطقة المدينة المنورة لهم تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود و صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزاء وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين ـ حفظهم الله ـ .
كما عبر سموه عن خالص تعازيه , مؤكداً وقوفه إلى جانب ذوي المتوفين في هذا المصاب ، سائلاً المولى عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان، وداعياً الله عز وجل أن يتغمد المتوفين بواسع رحمة وغفرانه.
كما قام سمو أمير المنطقة بزيارة لمستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة، اطمأن خلالها على حالة إحدى المصابات بالحادثة التي لازالت تتلقى الرعاية الطبية بالمستشفى, واستمع سموه لشـرح عن تطور الحالة الصحية للمصابة من المرافقين معها والأطباء المشـرفين على حالتها التي تعد آخر الحالات التي لازالت تتلقى العلاج, وذلك بعد خروج جميع المصابين من المستشفيات بحمد الله بعد تلقيهم الرعاية اللازمة والاطمئنان على سلامتهم .
وبعد أن اطمأن سموه على حالتها الصحية ، وجه المشرفين على علاجها بتقديم جميع سبل العناية الطبية اللازمة ، سائلاً المولى عز وجل لها ولجميع المصابين الشفاء العاجل .

زر الذهاب إلى الأعلى