محليات

شرطة تبوك تقبض على عــصابتين لتهريب الخادمات

اللواء-معتوق-الزهراني-‫1‬w1-200x300صراحة – محمد المحسن : تمكنت الجهات الأمنية بشرطة منطقة تبوك خلال اليومين الماضيين من القبض على عصابتين لتهريب الخادمات حيث تم القبض على العصابة الأولى بمحافظة أملج و الأخرى بمدينة تبوك .

حيث وردت معلومات لشرطة محافظة املج عن قدوم أشخاص من خارج المحافظة لغرض تهريب الخادمات وإغرائهن بالعمل لدى غير كفلاهن وتم أعداد كمين وتم القبض على مواطنين اتضح أنهما قدما من المدينة المنورة لغرض نقل الخادمات مقابل مبالغ ماليه إلى المدينة المنورة حيث يقومون بأيصالهن إلى مقيم من جنسية افريقية  يتولى عملية أيواهن بالسكن والعمل لدى أسر بالمدينة المنورة مقابل أجور عاليه و بناء على ذلك جرى تكليف فرقة أمنية من شرطة أملج للانتقال إلى المدينة المنورة للقبض على المقيم الذي يدير هذه العصابة وبالتنسيق مع شرطة المدينة المنورة وبفضل الله تم القبض على المقيم بعد أعداد كمين محكم عثر بحوزته على مبلغ مالي وقدره أربعة عشر ألف ريال وجرى إيقاف جميع المتهمين بشرطة محافظة أملج لحين الانتهاء من الإجراءات النظامية بحقهم جميعاً .

ومن جهة أخرى وردت معلومات أيضا لمركز شرطة الحمراء عن قيام أحد المواطنين بإغراء الخادمات و إغوائهن لتهريبهن من تبوك إلى محافظة جده للعمل .

وتم أعداد كمين له بعد التنسيق مع إدارة التحريات والبحث الجنائي وتم القبض عليه وجرى إيقافه وتم أشعار هيئة التحقيق والادعاء العام بذلك .

وشكر سعادة مدير شرطة منطقة منطقة تبوك اللواء/ معتوق بن سعيد الزهراني سعادة مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء / عبدالهادي بن درهم الشهراني على حسن التعاون و التنسيق الأمني الذي أدى إلى سرعة القبض على المتهم في إدارة العصابة .

وقدم شكره أيضاً إلى مدير إدارة التحريات والبحث الجنائي ومدير شرطة محافظة أملج ومدير مركز شرطة الحمراء على ما بذلوه من جهود تكللت ولله الحمد بالنجاح في القبض على العصابتين في وقت وجيز .

وحذر اللواء/ الزهراني  الجميع من إيواء او تهريب الخادمات او السماح لهن بالعمل لغير كفلاهن كون ذلك مخالف للتعليمات و يشكل خطر امني على الجميع.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى