محليات

وزارة الشؤون الاجتماعية تنفي تجاوزات مدير معفى

07-SA-39

صراحة – متابعات :

في الوقت الذي طلبت فيه وزارة الشؤون الاجتماعية من مدير مركز التنمية الاجتماعية بمنطقة حائل في وقت سابق إفادته حول11 ملاحظة تتعلق بمخالفات مالية، دافعت الوزارة عن المدير الذي أنهت تكليفه مؤخرا، مسجلة في خطاب اعتراضها على خبر الصحيفة الذي جاء تحت عنوان “إعفاء مدير مركز التنمية الاجتماعية بحائل”. وقالت “الاجتماعية” في خطابها الموقع باسم مدير عام العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي خالد الثبيتي، إن ما حصل كان عبارة عن إنهاء تكليف مدير المركز وعودته للعمل كـ”باحث”، بعد أن تم نقل أحد الموظفين على وظيفة “مدير” للمركز.
ونفت الوزارة وجود أية اختلاسات أو ملاحظات على المركز، في وقت احتفظت المصادر من خطاب وجهه مدير عام تنمية المجتمع بالوزارة إبراهيم المنيع لمدير المركز، يتضمن طلب الإفادة العاجلة عن11 ملاحظة، تم التوصل إليها بعد التدقيق على مستندات تسديد المشروعات المعتمدة، وتتصل جلها بمخالفات في الصرف، وعدم اكتمال مسوغات تسديد المشاريع بالشكل النظامي، واقتصاره على الفواتير، إضافة إلى العديد من عمليات الشطب التي طالت الفواتير الخاصة بالمصروفات شاملة التاريخ والمبالغ وبيانات الصرف.
وفيما يلي رد وزارة الشؤون الاجتماعية الذي أرسل إلى المصادر:
إشارة إلى ما نشرته صحيفتكم الموقرة في عددها الصادر يوم السبت 20/4/1434، للمحرر سلطان العايضي بعنوان: (إعفاء مدير مركز تنمية حائل)، وما تضمنه الخبر من اتهامات بشأن اختلاسات مالية تسببت في إعفاء مدير مركز التنمية الاجتماعية بحائل.
أود إحاطة سعادتكم بأنه لم يتم إعفاء مدير مركز التنمية الاجتماعية بحائل من منصبه على خلفية ما ذكره الصحفي والحقيقة والمعلومة الصحيحة أن ما تم هو نقل أحد الموظفين على وظيفة مدير المركز الشاغرة وتم إنهاء تكليف الزميل/ عايد بادي الشمري، الذي أصبح يمارس عمله الطبيعي بالمركز “باحث اجتماعي”، حيث إنه خلال السنوات الماضية كان مكلفا بالعمل مديرا، ووظيفته المرقى إليها مسماها “باحث اجتماعي”.
ونؤكد لسعادتكم وللقراء الأعزاء أنه لا توجد اختلاسات أو ملاحظات بالمركز وأن الذي أورده الصحفي واجتهاده مجانب للصواب.
نأمل إطلاع سعادتكم وإيضاح ذلك للقراء الأعزاء.
وتقبلوا أطيب تحياتي وتقديري،،،

مدير العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي
خالد دخيل الله الثبيتي

(الوطن )

سناب صحيفة صراحة الالكترونية

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى