محليات

شؤون الحرمين تطلق مبادرة ” دليلك لمواقع خدمتك ” لذوي القدرات الخاصة

صراحة – نواف العايد : نفذت إدارة الخدمات الاجتماعية بوكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي, ممثلة بوحدة ذوي القدرات الخاصة بالوكالة اليوم , مبادرة تحت عنوان ” دليلك لمواقع خدمتك ” لذوي القدرات الخاصة, ضمن حملة “خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا ” التي تنظمها الرئاسة للعام السادس .
وأوضح مدير إدارة الخدمات الاجتماعية صالح بن عيد العوفي أن المبادرة تهدف إلى التعريف بمواقع الخدمة والتجهيزات المخصصة لذوي القدرات الخاصة في المسجد النبوي ومرافقه تيسيراً عليهم من مشقة الانتقال , مبيناً أن الفريق يعمل على توزيع نسخ من المطويات الإرشادية لهم وتوفير كافة الخدمات التي يحتاجونها لتأدية عباداتهم بكل يسر وطمأنينة .
وأكد أن إعداد وتنفيذ هذه المبادرات بالاشتراك مع إدارات الوكالة ما هو إلا سعياً للارتقاء بالخدمات في المسجد النبوي , مقدماً شكره لإدارة شؤون الزيارة لمساهمتها في إنجاح المبادرة .
من جهته أفاد مدير وحدة ذوي القدرات الخاصة سمير بن عبدالستار أنه تم توفير عدد من الحقائب تحتوي على منشورات بلغة برايل تقدم لذوي الإعاقة البصرية تسهم في توعيتهم وإرشادهم في أداء مناسك الحج وصفة العمرة تيسيراً لهم لأداء عباداتهم بكل راحة واطمئنان.

زر الذهاب إلى الأعلى