محليات

تعاون بين #تجمع_القصيم_الصحي و #جمعية_قلبي لرعاية مرضى القلب

صراحة – بريدة: شهد محافظ عنيزة الأستاذ عبد الرحمن إبراهيم السليم توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين تجمع القصيم الصحي ممثلًا بمستشفى الملك سعود في محافظة عنيزة وجمعية رعاية مرضى القلب “قلبي” التي تتخذ من مدينة الرياض مقراً لها.

وتهدف الاتفاقية إلى المساهمة في تقديم الرعاية الصحية المناسبة للمستفيدين من مرضى القلبية بالتعاون مع المستشفى، وذلك عبر إنشاء عيادة قلبية مختصة وتجهيزها بكافة المستلزمات الطبية اللازمة بحسب الاشتراطات الصحية والمواصفات المطلوبة.
وأوضح تجمع القصيم أن الغرض من توقيع اتفاقية التعاون المشترك مع جمعية ” قلبي” بالرياض زيادة نوع ومستوى العطاء الخيري.، وإيجاد الحلول المعززة لتوفير قنوات عطاء ميسرة وأدوات مشاركة متنوعة، بالإضافة إلى وضع استراتيجية لتحقيق التوازن على أفضل أوجه الشراكة المجتمعية.
وقال إن الاتفاقية تتضمن كذلك إتاحة بعض مرافق مستشفى الملك بمحافظة عنيزة حسب القدرة والامكانيات المتوفرة لتقديم برامج توعوية وتثقيفية تستهدف الفئة المستفيدة من الخدمات المقدمة، كما تهدف الاتفاقية لتحفيز العمل التطوعي وتشجيع الكيانات الخيرية على المشاركة في دعم المبادرات ذات العلاقة والاستفادة من كافة البرامج والدورات المقدمة بما يحقق النفع العام.
وقع اتفاقية التعاون عن تجمع القصيم الصحي الرئيس التنفيذي د. موسى الحربي، وعن جمعية رعاية مرضى القلب بمدينة الرياض مديرها التنفيذي د. حسين العنزي.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى