محليات

شرطة تبوك توقع بعصابة المنازل والسيارات والمحال التجارية

اللواء معتوق الزهراني مدير شرطة منطقة تبوك

 

صراحة – تبوك :بفضل من الله وتوفيقه وبمتابعه وتوجيه من سعادة مدير شرطة منطقة تبوك اللواء/معتوق الزهراني تمكنت شرطة المنطقة ومن خلال مركز شرطة الخالدية من القاء القبض على عصابة مكونه من خمسة أشخاص منهم (ثلاثة أحداث) قاموا بعدة سرقات بمدينة تبوك خلال الفترة الماضية .. شُكل لها لجنة خاصة للتحقيق حيث أسفرت التحقيقات معهم على اعترافهم بسرقة ( 19 ) منزل وسرقة (16 ) سيــارة  وكذلك اعترافهم بسرقة محلين تجاريين ..

إضافة إلى التدليل على جميع المنازل والمحال التجارية التي تمت سرقتها  وأماكن سرقة السيارات رغم أن بعض المجني عليهم لم يقوموا بتقديم بلاغ رسمي لمراكز الشرطة .

وقد تنوعت المسروقات وشملت (مبالغ مالية تجاوزت المائة ألف ريال ومصوغات ذهبية وأجهزة كهربائية وعدد (13)جهاز جوال وعدد من الساعات وبطاقات شحن ).

ومن جانبه أكد سعادة مدير شرطة المنطقة بأن هذا الإنجاز تحقق بعد توفيق الله ثم بدعم مستمر ومتابعه من سمو أمير منطقة تبوك (حفظه الله) الذي كان لتوجيهه لنا دائماً بتوفير الأمن لكافة المواطنين والمقيمين والمحافظة على ممتلكاتهم .

وقد قدم مدير الشرطة شكره لرئيس لجنه التحقيق ومدير مركز شرطة الخالدية وضباط التحقيق والبحث اللذين شاركوا باللجنة لجهودهم في كشف هذه العصابة وحتى اعترافهم بجرائمهم .

وقد دعا سعادته كافه المواطنين والمقيمين إلى الحرص وإحكام إغلاق المنازل والسيارات حيث اتضح بأن بعض المنازل والمحال التجارية لم تكن محكمه الإغلاق وكذلك بعض السيارات التي تم سرقتها كانت بوضع التشغيل مما ساعد على سرقتها داعياً.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى