محليات

شقراء تستعد للاحتفال باليوم الوطني باجتماع للمجلس المحلي

محافظة شقراء

صراحة -متابعات : تستعد محافظة شقراء للاحتفال باليوم الوطني الذي يوافق اليوم الأول من برج الميزان حيث عقد اجتماع للمجلس المحلي للمحافظه ترأسه المحافظ رئيس المجلس محمد بن سعود الهلال في دورته “الرابعة” وذلك بحضور وكيل المحافظة مشعل بن ساعد العميري وأعضاء المجلس.

ذكر ذلك سكرتير المجلس عبدالرحمن بن حمد الدوسري وأضاف أن الاجتماع بدأ بكلمة للمحافظ رحب فيها بالأعضاء، وتطرق إلى مناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعوديه وأهمية الاستعداد والمشاركة والحضور وتفعيل هذه المناسبة بما يليق بهذا الانجاز العظيم للقائد المؤسس.

وذكر الهلال عدداً من المنجزات للمملكة وتطورها في جميع المجالات. كما ناقش المجتمعون الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ومنها إحاطة المجلس بما تم رفعه من مقام الإمارة إلى الجهات المختصة والمتعلق باحتياجات المحافظة التنموية والجاري متابعتها من قبل المجلس، تلا ذلك مناقشة عدد من الموضوعات والتعقيب على بعضها وقد أحيل البعض منها إلى الجهات المختصة. هذا وفي نهاية الاجتماع أكد المحافظ للحضور حرص سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه على تقديم أفضل الخدمات التنموية والتطويرية لأبناء المحافظة ومتابعة احتياجات محافظات المنطقة بما يعود على خدمة المواطن وتلبية مطالبه واحتياجاته وفقا لصحيفة الرياض.

زر الذهاب إلى الأعلى