محليات

صباح اليوم .. 4 وفيات و عدة إصابات في 3 حوادث بالقصيم

11241223949صراحة – نواف العايد : باشرت المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة القصيم ممثلة بإدارة الطوارئ و الأزمات ثلاث حوادث مرورية صباح هذا اليوم الثلاثاء في مواقع مختلفة بالمنطقة , حيث باشرت حادثاً على طريق القصيم المدينة المنورة في محيط محافظة البكيرية لباص طالبات نتج عنه 5 إصابات وهي حالات خضراء و هي ( إصابات طفيفة ) و لله الحمد .

في حين اصيب راكبي السيارة المقابلة بإصابات ( بطاقة حمراء ) لأحدهم و نقل إلى مستشفى البكيرية و من ثم تم تحويله بنظام البروتوكول المنظم لنظام الإحالات الى مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة لأصابته الحرجة في الرأس و الآخر أصابته خضراء بمعنى ( متوسطة ) و تمت مباشرته في مستشفى البكيرية العام و حالته مستقرة .

كما باشرت حادث مرورياً في طريق البدائع الرس لمعلمات , كانت عدد الإصابات إصابتان صفراء بمعنى أنها طفيفة و لله الحمد و تم عمل اللازم نحوهما بعد نقلهن إلى مستشفى البدائع العام , كما أصيب المرافق معهم و السائق بإصابات طفيفة .

و في حادث ثالث وقع في كوبري المباركية غرب عنيزة نتج عنه أربعة و فيات ( أسرة مصرية ) و إصابتان ( بطاقة حمراء ) و إصابة بطاقة صفراء تم تحويلها إلى مستشفى الملك سعود بمحافظة عنيزة .

أوضح ذلك مدير إدارة الطوارئ و الأزمات بصحة القصيم الدكتور/ فضل بن عبدالرحمن الفضل الذي أشار إلى أن غرفة العمليات بصحة القصيم باشرت هذه الحوادث من ساعات الصباح الأولى بالتنسيق لخروج الفرق الاسعافية الطبية إلى مواقع الحوادث المختلفة و التي باشرتها بشكل سريع و استيعابي مقدماً شكره و تقديره لمشرف الفترة بالإدارة الأستاذ / مبارك الحربي الذي باشر عمليات المتابعة و التنسيق كما قدم شكره لنائب مدير الإدارة الأستاذ أحمد السدراني الذي وقف ميدانيا على هذه الحوادث و أشاد بتعاون مختلف إدارات الطوارئ في المستشفيات القريبة من مسرح الحادث , متمنياً للجميع الشفاء و السلامة .

لا يوجد

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى