مجتمع

صحة الطائف تكافئ موظفي التميز في إدارة المراجعه بشهادات مهنيه متخصصه

صراحة – عقاب الحليفي: زار مدير الشئون الصحية بمحافظة الطائف سعيد بن جابر القحطاني مقر ادارة المراجعة الداخليه والتقى مدير الاداره عبدالرحمن بن علي الغامدي ، واستمع الى شرح مفصل عن آلية العمل وطريقه المهام والجولات الميدانيه كما ناقش مع الاداره التقارير السابقة والتوصيات.

وكان القحطاني قد وجه في وقتاً سابق الادارات والمستشفيات والمراكز الصحيه والمراكز المتخصصه بتسهيل مهام المراجعين الداخليين والتعاون معهم وتزويدهم بما يحتاجون اليه.

وتأتي هذه الخطوة ضمن سلسلة من التحسينات التي قام بها مدير صحة الطائف لرفع الأداء ومراقبته وتحسين الخدمة الصحية المقدمة بالمحافظة ومراكزها الخارجية.

يذكر أن القحطاني وللارتقاء باداء العمل في ادارة المراجعة الداخليه قدم مبادره بترشيح المتميزين منهم للحصول على الشهاده المهنية (CIA) من الجمعية السعودية للمراجعيين الداخليين وتحمل صحه الطائف كامل التكاليف كتحفيز لهم ولتطوير مهاراتهم بما يعود بالنفع على المنشآت الصحية

من جهته شكر الغامدي مدير الشئون الصحيه على دعمه لادارة المراجعة الداخلية كونها مكمله وشريكاً وداعم للجميع لمساعدتهم في تحقيق اهدافهم من خلال التقارير والتوصيات.

زر الذهاب إلى الأعلى