محليات

«صحة المدينة» تطلق حملتها التوعوية لمكافحة فيروس «كورونا»

0

 

صراحة-متابعات: أطلقت صحة المدينة حملتها التوعوية الصحية لمكافحة متلازمة الشرق الأوسط التنفسية (كورونا) والتي تهدف إلى التعريف بالمرض، وتزويد المجتمع والمعنيين بالمستجدات المتعلقة به، وطرق الوقاية المحتملة. وذلك ضمن خطة تكاملية لتحقيق هدف الوصول إلى جميع شرائح المجتمع، حسب مستجدات المرض وتضمنت هذه الحملة طباعة مطويات تعريفية بالمرض وطرق الوقاية منه ولوحات إرشادية في المنشآت الصحية ومواقع التجمعات والمطارات والمجمعات التجارية،بالإضافة إلى الإعلانات والومضات التوعوية في الشاشات الإعلانية في الشوارع.
وأوضح الدكتور عبدا لله بن علي الطائفي أن هذه الحملة جاءت من منطلق المسؤولية الاجتماعية التي تلزم جميع المختصين أصحاب المعلومة والخبرة بتوعية وتثقيف المجتمع، مبينا أن المعلومات الخاطئة زادت من حدة الهلع والخوف بين الناس، بدون معرفة كيفية الوقاية من الفايروس، الشيء الذي يعزز ضرورة نشر الوعي والتعريف بكيفية الوقاية والأسباب الرئيسية لانتقال الفيروس من أجل ذلك فإن هذه الحملة ينفذها طاقم من المسئولين والمحاضرين والمثقفين والكوادر الطبية المتخصصة بهدف إنجاح العملية التثقيفية والتوعوية لهذا المرض بمتابعة ودعم من قبل معالي وزير الصحة المكلف المهندس عادل فقيه.
وتأتي هذه الحملة بالتزامن مع الخطة التوعوية التي تطلقها وزارة الصحة للتعريف بفايروس كورونا وطرق الوقاية منه بكافة مناطق المملكة.

المدينة

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى