محليات

صحة جدة: إيقاف استقبال مرضى النساء والولادة والعناية المركزة في مستشفى العزيزية

وزارة-الصحة2
صراحة – نواف العايد : حرصاً من مديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة على جودة الخدمات الطبية المقدمة وفق أعلى معايير السلامة ، تود صحة جدة أن تعلن للمواطنين و المقيمين عن إيقاف استقبال مرضى النساء و الولادة و العناية المركزة حديثي الولادة في مستشفى العزيزية نظراً للحاجة إلى توفير متطلبات السلامة في هذين القسمين ، و ذلك بدءاً من يوم أمس لحين الإنتهاء من أعمال الصيانة و التحسين ، و تدعو صحة جدة المستفيدين من خدمات تخصص النساء و الولادة و تخصص العناية المركزة حديثي الولادة بالتوجه إلى مستشفى الولادة و الأطفال بالمساعدية ، أو مستشفى الملك عبد العزيز أو مستشفى الثغر ، حيث تم اتخاذ كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال حالات النساء و الولادة و العناية المركزة حديثي الولادة بهذه المستشفيات ، مع توفر كافة التعزيزات المطلوبة .
و سوف تستمر مستشفى العزيزية في تقديم كامل الخدمات الطبية الخاصة بأمراض الأطفال .

حرصاً من مديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة على جودة الخدمات الطبية المقدمة وفق أعلى معايير السلامة ، تود صحة جدة أن تعلن للمواطنين و المقيمين عن إيقاف استقبال مرضى النساء و الولادة و العناية المركزة حديثي الولادة في مستشفى العزيزية نظراً للحاجة إلى توفير متطلبات السلامة في هذين القسمين ، و ذلك بدءاً من يوم أمس لحين الإنتهاء من أعمال الصيانة و التحسين ، و تدعو صحة جدة المستفيدين من خدمات تخصص النساء و الولادة و تخصص العناية المركزة حديثي الولادة بالتوجه إلى مستشفى الولادة و الأطفال بالمساعدية ، أو مستشفى الملك عبد العزيز أو مستشفى الثغر ، حيث تم اتخاذ كافة الترتيبات اللازمة لاستقبال حالات النساء و الولادة و العناية المركزة حديثي الولادة بهذه المستشفيات ، مع توفر كافة التعزيزات المطلوبة .

و سوف تستمر مستشفى العزيزية في تقديم كامل الخدمات الطبية الخاصة بأمراض الأطفال .
تنبيه بإخلاء المسئولية: هذه الرسالة ومرفقاتها معدة لاستخدام المُرسَل إليه المقصود بالرسالة فقط و قد تحتوي على معلومات سرية أو محمية قانونيا. إن لم تكن الشخص المقصود، فإنه يُمنع منعا باتا أي عرض أو نشر أو استخدام غير مصرح به للمحتوى. نرجو إخطار المُرسِل عن طريق الرد على هذا البريد الإلكتروني وإتلاف جميع النسخ الموجودة لديك. تعد التصريحات و الآراء المذكورة في الرسالة خاصة بالمُرسِل و لا تمثل وزارة الصحة. كما لا تتحمل الوزارة مسؤولية الأضرار الناتجة عن أي فيروسات قد تحملها هذه الرسالة. تعد جميع عمليات أو توصيات الشراء أو الالتزامات القانونية سارية المفعول فقط عند الحصول على توقيع المسئول المصرح له بذلك من قبل وزارة الصحة على النسخة المطبوعة.

زر الذهاب إلى الأعلى