محليات

أكثر من 6 آلاف مستفيد من العيادات الخارجية بمستشفى الأسياح

صراحة – الأسياح: كشف تجمع القصيم الصحي أن عدد المستفيدين من المرضى والمراجعين للعيادات الخارجية في مستشفى الأسياح العام بلغ أكثر من ستة آلاف مستفيد خلال الربع الثاني من العام الحالي 2023م، قدمت لهم من جميع من الخدمات الصحية اللازمة.

وقال التجمع إن المراجعين البالغ إجمالي مجموعهم 6216 مراجعاً توزعوا على مختلف العيادات الطبية التخصصية بالمستشفى، حيث بلغ عدد المستفيدين من خدمات عيادات الجراحة 487 مستفيدا، في حين كان عددهم في عيادات الباطنية قد بلغ 914 مستفيدا، أما عيادة العظام فقد استقبلت 1112 مستفيدا، في حين سجلت عيادات المسالك البولية عدد 422 مراجعاً.

وذكر التجمع أن الإحصائيات أشارت إلى أن عدد المستفيدين من عيادات الأطفال بالمستشفى بلغ 387 مستفيدا، أما عيادات النساء والولادة فقد سجلت زيارة 675 مستفيدة، فيما كانت عيادات الأسنان قد استقبلت 579 مراجعاً، وبلغ عدد المستفيدين من عيادة الأنف والأذن والحنجرة 544 مستفيدا، بالإضافة إلى تسجيل عيادات الجلدية 631 مراجعاً، فيما بلغ عدد المستفيدين من خدمات عيادات العيون 465مستفيداً.

هذا ويقدم مستشفى الأسياح العام من خلال العيادات الخارجية مختلف الخدمات الطبية العلاجية لجميع المرضى وتوفير خدمات الرعاية الصحية اللازمة لهم بجودة عالية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى