محليات

سفير المملكة لدى لبنان : أمنُ المواطنِ السعوديِّ أولَوِيَةٌ قُصوَى وَقيمةٌ أصيلةٌ لا يمكنُ التنازلُ عنها أو المُساوَمةُ عليها

صراحة – الرياض : ثمن سفير خادم الحرمين الشريفين المتمد لدى الجمهورية اللبنانية وليد بخاري الشكر  للسلطات فى دولة لبنان على الاستجابة السريعة ونجاح عملية تحرير المواطن السعودي “مشاري المطيري”.

وقال بخاري : أمنُ المواطنِ السعوديِّ أولَوِيَةٌ قُصوَى وَقيمةٌ أصيلةٌ لا يمكنُ التنازلُ عنها أو المُساوَمةُ عليها أو حتى التجادلُ حولَ أهميّتُها ومركزيّةُ قيمتِها.

وأكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان وليد بن عبدالله بخاري، أن القيادة في المملكة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ـ حفظهما الله ـ، تولي اهتماماً بالغاً بكل مواطن سعودي خارج أراضيها، وداخل العمق السعودي، وهذا الحرص يعد من أولويات المملكة.
وتقدم بخاري خلال استقباله لوزير الداخلية في حكومة تصريف الأعمال بسام مولوي، في مقر السفارة ببيروت، بعد نجاح عملية تحرير المواطن السعودي، بالشكر والتقدير لقيادة الجيش اللبناني وجميع الأجهزة الأمنية، التي نجحت بإشراف الوزير المولوي، بتنفيذ عملية التحرير، بكل سرعة واحترافية، مشيرًا إلى أن المواطن السعودي خضع لفحوص طبية وهو بخير.
وشدد السفير بخاري على أن الجهود الأمنية المبذولة، تؤكد حرص السلطات اللبنانية على تأمين توفير كل السبل لحفظ الأمن.
من جهته أشار الوزير مولوي إلى أن التنسيق كان دائمًا ومتواصلًا مع السفير بخاري، طيلة فترة عملية الاختطاف، وخلال كل الإجراءات الأمنية التي تم اتخاذها لإنهاء هذه العملية بشكل سريع.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى