مال وأعمال

“صندوق التنمية الوطني” يوقع مذكرتي تفاهم مع “STC” و”سيسكو” لدعم التحول الرقمي

صراحة – الرياض : وقّع صندوق التنمية الوطني اليوم، مذكرتي تفاهم مع كل من شركة الاتصالات السعودية (STC)، وشركة سيسكو (Cisco) الرائدة في مجال البنى التحتية الرقمية، بهدف تسريع تبني أحدث التقنيات الرقمية، ودعم مبادرات التحول الرقمي بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.

وأكد وكيل محافظ صندوق التنمية الوطني المهندس عبدالملك بن عبدالعزيز الشويعر أن توقيع مذكرة التفاهم مع شركة الاتصالات السعودية -التي تعد إحدى أكبر الشركات السعودية الرائدة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات- سيسهم في تسريع تبني أحدث التقنيات الرقمية، ودعم مبادرات التحول الرقمي التي يعمل عليها الصندوق.

وأضاف أن هذه المذكرة ستسهم في تعزيز الاستفادة من خبرات الشركة، ونقل المعرفة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، إضافة إلى تقديم خدمات نوعية للصندوق والصناديق والبنوك التنموية التابعة له.

وعن توقيع مذكرة التفاهم مع شركة Cisco، قال المهندس “الشويعر”: إن “سيسكو” تعدّ أحد أكبر الشركات العالمية تميزاً في مجال البنى التحتية الرقمية، وسيسهم توقيع مذكرة التفاهم في دعم مبادرات وموارد البنية التحتية الرقمية للصندوق والصناديق والبنوك التنموية التابعة له، كما سيسهم في تعزيز الكفاءة والفاعلية للحلول والأنظمة الرقمية.

يُذكر أن صندوق التنمية الوطني يسعى إلى تحقيق تأثير كبير في مجال التنمية بما يتفق مع مستهدفات رؤية 2030.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى