الاخبار الرياضية

اليوم.. استكمال الجولة الـ 20 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان بثلاث مباريات

صراحة – محمد المحسن :  يستضيف ضمك اليوم فريق الحزم على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها، في الساعة 4:10 م، ضمن مواجهات الجولة الـ 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويسعى أصحاب الأرض من تحقيق الفوز للوصول للنقطة الـ 17 للابتعاد عن المرتبة الأخيرة والوصول للمرتبة الـ 14 في حال تعثر الفتح والعدالة، ويغيب عن ضمك في هذه المواجهة عبدالعزيز الذيابي ومحمد محسن بداعي الإصابة.
في المقابل الحزم الذي يبحث هو الآخر عن مركز آمن في سلم الترتيب، حيث يحتل المركز الـ 12 بـ 22 نقطة، ويعول مدرب الفريق البرازيلي أندري لويز كثيراً على المغربي إدريس فتوحي الذي يتصدر قائمة صانعي الأهداف في الدوري، والمهاجم كارلوس ستراندبيرج هداف الفريق برصيد 9 أهداف، للفوز والوصول للنقطة 25.

ويبحث العدالة في مواجهة اليوم عندما يستضيف الفيصلي على استاد الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ضمن لقاءات الجولة 20 في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عن الفوز الذي غاب عن الفريق من الجولة الرابعة في الدوري، بعد انطلاقة قوية توقفت في الأسبوع الرابع من الدوري.
ويدخل العدالة اللقاء وهو في أواخر سلم الترتيب برصيد 14 نقطة، ولم تكن نتائج الفريق في الجولات الماضية مفيدة، حيث حقق 6 نقاط من ست تعادلات وضعته في المرتبة قبل الأخيرة، في المقابل يسعى الفيصلي لتكرار نتيجة الدور الأول، التي انتهت للفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعويض خسارته في الأسبوع الماضي من الاتفاق، ويحتل الفيصلي المركز السابع برصيد 28 نقطة.

ويحل فريق الرائد ضيفًا على فريق الفيحاء في تمام الساعة الـ 8:20 مساءً وذلك على ملعب مدينة المجمعة الرياضية بالمجمعة.
ويسعى الرائد للعودة للانتصارات من جديد ومواصلة مستوياته المتميزة هذا الموسم بعد أن توقف في الجولة الماضية أمام فريق التعاون في ديربي القصيم بالتعادل.
ويحل الرائد رابعًا في جدول الترتيب بـ 31 نقطة، ويسعى لكسب نقاط المباراة ليتقدم للمركز الثالث في حال تعثر الأهلي أمام النصر هذا المساء، والوحدة أمام الفتح السبت القادم، فيما يدخل الفيحاء صاحب المركز التاسع بـ 24 نقطة، بعامل الأرض والجمهور، وبروح عالية لمواصلة انتصاراته بعد أن حقق في الجولة الماضية فوزًا على الوحدة في الشرائع بهدفين دون رد.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى