محليات

وزير المالية يجتمع مع رئيس البرلمان القرغيزستاني

000-5114591211453109523343

صراحة – الرياض: اجتمع معالي وزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف في مكتبه بالوزارة اليوم مع معالي رئيس البرلمان بجمهورية قرغيزستان اسيلبيك جيينبيكوف الذي يزور المملكة حالياً .
وجرى خلال الاجتماع بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وأهمية بذل الجهود لتطويرها بما يحقق طموحات قيادتي البلدين وشعبيهما.
وعبر رئيس البرلمان القرغيزستاني عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ على استقباله والوفد المرافق له وما وجده من إهتمام وعناية لتنمية وتطوير العلاقات بين البلدين ودعم التنمية في بلاده.
وشكر معاليه، حكومة المملكة على دعمها المستمر لمشاريع التنمية في بلاده ،مثنياً على جهود الصندوق السعودي للتنمية في هذا المجال .
من جانبه أكد معالي وزير المالية، استمرار اهتمام المملكة في دعم جهود التنمية في جمهورية قرغيزستان من خلال استعداد الصندوق السعودي للتنمية لدراسة أي طلبات قادمة لدعم مشاريع تنموية جديدة فيها .
حضر الإجتماع عضو مجلس الشورى الدكتور عبدالعزيز الشامخ ووكيل الوزارة المساعد للشؤون المالية الدولية محمد الغفيلي والمستشار بالصندوق السعودي للتنمية فوزي السعود وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى قرغيزستان عبدالرحمن بن سعد الجمعة، وسفير قرغيزستان لدى المملكة عبداللطيف جمعة باييف..

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى