محليات

أمين جدة يفتتح معرض البناء والديكور الأحد القادم

87698

صراحة – جدة : نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية يفتتح أمين محافظة جدة الدكتور هاني بن محمد أبوراس الأحد القادم معرض البناء والديكور 2014 ، المقام بمركز جدة للمنتديات والفعاليات الذي يستمر لمدة خمسة أيام.
وأوضح المتحدث الرسمي لأمانة جدة محمد بن عبيد البقمي أن المعرض سيشهد مشاركة واسعة من الشركات الكبرى المتخصصة في مجال البناء والتشييد والتصميم الداخلي من الساحة المحلية والإقليمية والعالمية ، ويحضى برعاية من وزارة الشؤون البلدية والقروية.
ويستقطب المعرض هذا العام أكثر من 200 شركة ذات الصلة بجميع مستلزمات البناء و دهانات والبيوت الجاهزة وشركات الديكور من كل من البحرين، الصين، مصر، لبنان، ماليزيا، المغرب، تايوان، تركيا، الإمارات العربية المتحدة ،المملكة المتحدة ، إلى جانب العديد من الشركات السعودية الرائدة التي ستعرض أحدث ما توصلت إليه الصناعات المحلية كما تمثل العديد من الأسماء التجارية العالمية.
ويجمع المعرض في نسخته الـ 23 جميع المختصين والمهتمين في صناعات البناء والديكور لما يوفره من محطة هامة للتواصل وتبادل الأفكار والخبرات مع المستثمرين وصناع القرار في القطاعين العام والخاص .
مما يذكر أن المعرض سيضف هذا العام قسم بناء المدارس والمستشفيات في هذا العام ويستهدف تنمية وتطوير هذه القطاعات بشكل خاص .

زر الذهاب إلى الأعلى