محليات

آل الشيخ يدعو كل مبدع أو صاحب مشروع ترفيهي للتقدم به لهيئة الترفيه

صراحة – الرياض : دعا تركى آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، كل مبدع أو صاحب مشروع ترفيهي للتقدم بها للهيئة، مضيفا انه فى حال اذا كانت الفكرة أو المشروع مفيد وناجح فسيجد كل الدعم من هيئة الترفيه.

وقال فى تغريدات على حسابه الرسمى بموقع تويتر:”:”الدعم الذي نجده من مولاي خادم الحرمين وسيدي ولي العهد دافع لنا لبذل المزيد والمزيد … هدفنا ترفية ممتع ومفيد وفتح افاق لشركات الوطنية، وباب هيئة الترفية مفتوح لكل الشركات الوطنية والعالمية لتقديم افكار تخدم السعوديين والمقيمين في هذه الارض الكريمة، وادعو البنوك الوطنية والشركات الكبرى المالية للاجتماع معنا في الهيئة لبحث فرص الاستثمار والتمويل، وكل مبدع أو صاحب مشروع ترفيهي ابوابنا مفتوحة لك ولاتحرمنا من زيارتك واذا كان فكرتك اومشروعك مفيد وناجح ستجد كل الدعم من هيئة الترفية، واخواتي السعوديات نحتاج افكاركم واقتراحاتكم وسندعم المبدع فيكم في مجال الترفية “.

واختتم تغريداته :”رضاكم هدفنا وواجبنا الذي وضعونا ولاة امرنا اعزهم الله له … لاتبخلو علينا بالنصيحة والدعم … لترفية اجمل في مملكتنا الحبيبة، ولن ننجح بدون دعمكم ونصيحتكم واقتراحتكم … لاتبخلو علينا … في الانتظار”.

من جهتها، أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن استقبالها لأى ملاحظات أو مقترحات على البريد الإلكتروني ([email protected]) متعهدة بتوجيهها إلى المسؤولين في الهيئة.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى