محليات

#الأرصاد تصدر تنبيهاً على 7 مناطق بـ #المملكة

صراحة – الرياض: أصدرت الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات بالهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، اليوم الأربعاء، تنبيها بشأن حالة الطقس على 7 مناطق بالمملكة.

حيث أصدرت تنبيها بشأن حالة الطقس اليوم الأربعاء بمنطقة المدينة المنورة -بمشيئة الله –  تضمنت نشاطا للرياح السطحية وتدن في مدى الرؤية ، على المدينة المنورة ومحافظات الحناكية والعلا والمهد.
وبينت الإدارة أن الحالة تبدأ من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الخامسة مساء .

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، تنبيهاً بأمطار رعدية، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدن في مدى الرؤية الأفقية، على محافظات أضم، والطائف، وميسان بمنطقة مكة المكرمة.
وأشارت الهيئة إلى أن التنبيه يستمر حتى الساعة الـ 9مساءً.

نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، من نشاط للرياح السطحية وأتربة مثارة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية على منطقة نجران، تشمل مدينة نجران، ومحافظات يدمة وخباش وشرورة ، وتستمر حتى الساعة الخامسة مساءً.
ودعت مديرية الدفاع المدني بمنطقة نجران، الجميع إلى اتباع الإرشادات والتعليمات اللازمة في مثل هذه الحالات، خاصة مرضى الربو، وقائدي المركبات على الطرق السريعة.

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة – بمشيئة الله – اليوم، نشاط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على منطقة حائل، والتي تؤدي إلى تدني ‏في مدى الرؤية على ‏مدينة ‏حائل ومحافظات الشملي, الشنان, الغزالة, بقعاء, التابعة للمنطقة .‏

نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة من أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة الباحة اليوم, مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية, وشبه انعدام في الرؤية, وسيول وتساقط البرد .
ويشمل التنبيه الذي يستمر إلى الساعة الـ 7  مساءً، مدينة الباحة, ومحافظة الحجرة, والمخواة, والمندق, وبلجرشي, وقلوة .

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، تنبيهاً بأمطار رعدية، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدن في مدى الرؤية الأفقية على منطقة جازان تشمل أحد المسارحة، جازان، صامطة، صبيا، فرسان.
وأشارت الهيئة إلى أن التنبيه يستمر حتى الساعة الـ 9مساءً.

نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، من نشاط للرياح السطحية وأتربة مثارة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية على منطقة تبوك، تشمل مدينة تبوك ومحافظة تيماء.
وأشارت الهيئة إلى أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة الخامسة مساءً.

زر الذهاب إلى الأعلى