محليات

“الأرصاد” تصدر تنبيهاً على 7 مناطق بالمملكة

صراحة – الرياض: أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة ممثلة بالإدارة العامة للتحاليل والتوقعات اليوم الثلاثاء، تنبيهاً على 7 مناطق بالمملكة.

حيث نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، من هطول أمطار رعدية على محافظات أضم، والطائف، وميسان، والعرضيات الخرمة الكامل، المويه ،تربه ،رنية، الليث، وخليص، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، وجريان للسيول، وشبه انعدام للرؤية الأفقية.
وأشارت الهيئة إلى أن الحالة المناخية تستمر حتى الساعة التاسعة مساءً.

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة ممثلة بالإدارة العامة للتحاليل والتوقعات اليوم، تنبيهاً عن حالة الطقس بمنطقة تبوك، تضمن تكوّن سحب رعدية ، وتشمل تأثيراتها المصاحبة نشاطاً في الرياح السطحية، وتدني مدى الرؤية.
وبينت الأرصاد أن الحالة تستمر حتى الساعة التاسعة من مساء هذا اليوم, وتشمل تبوك ومحافظة تيماء .

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة ممثلة في الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات اليوم، تنبيهاً يتضمن هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على المدينة المنورة، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، وجريان للسيول، وشبه انعدام للرؤية الأفقية.

وبينت الأرصاد أن الحالة تستمر حتى الساعة العاشرة من مساء هذا اليوم, وتشمل الحناكية، العلا، العيص، المدينة المنورة، المهد، بدر، خيبر، وادي الفرع، ينبع.

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة ممثلة في الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات اليوم، تنبيهاً يتضمن هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على نجران، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، وجريان للسيول، وشبه انعدام للرؤية الأفقية.

وبينت الأرصاد أن الحالة تستمر حتى الساعة التاسعة من مساء هذا اليوم, وتشمل بدر الجنوب، ثار، حبونا، خباش، شرورة، نجران، يدمة.

نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم ، من موجة حارة على المنطقة الشرقية، مصحوبة بارتفاع درجة الحرارة إلى 48 درجة أو أكثر.

وأوضحت الهيئة أن الحالة تشمل (الخفجي- النعيرية- حفر الباطن)، مشيرة إلى أن الحالة تستمر حتى الساعة الـ6 مساءً.

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة ممثلة في الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات اليوم، تنبيهاً يتضمن هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على عسير، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، وجريان للسيول، وشبه انعدام للرؤية الأفقية.

وبينت الأرصاد أن الحالة تستمر حتى الساعة التاسعة من مساء هذا اليوم, وتشمل أبها، أحد رفيدة، البرك، الحرجة، المجاردة، النماص، بارق، بلقرن، بيشة، تثليث، تنومة، خميس مشيط، رجال ألمع، سراة عبيد، ظهران الجنوب، محايل.

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة ممثلة في الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات اليوم، تنبيهاً يتضمن هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على الباحة، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية، وجريان للسيول، وشبه انعدام للرؤية الأفقية.

وبينت الأرصاد أن الحالة تستمر حتى الساعة التاسعة من مساء هذا اليوم, وتشمل الباحة، الحرجة، عقيق، القرى، المخواة، المندق، بلجرشي، بني حسن، فرعة غامد الزناد، قلوة.

 

 

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى