محليات

“الأرصاد” تصدر تنبيهًا على 6 مناطق بالمملكة

صراحة – الرياض: أصدرت الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات بالهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة تنبيهاً بشأن حالة الطقس اليوم الأربعاء على 6 مناطق بالمملكة.

حيث أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم تنبيهًا بشأن حالة الطقس بمنطقة المدينة المنورة -بمشيئة الله – تضمن نشاطاً للرياح السطحية وتدنياً في مدى الرؤية ، على المدينة المنورة ومحافظات الحناكية والعلا والمهد وخيبر.
وبينت الإدارة أن الحالة تبدأ من الساعة العاشرة عشرة صباحا حتى الساعة السابعة مساء.

نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة ممثلة في الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات في تقريرٍ لها اليوم ،من أمطار رعدية تصحب بنشاط في الرياح السطحية، قد تؤدي إلى تدني مدى الرؤية على محافظتي القنفذة ،والليث،والعرضيات .
وأشارت الهيئة إلى أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة الثامنة مساءً .

نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة من رياح سطحية نشطة على منطقة حائل مثيرة للأتربة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية تشمل محافظات الحائط ،والسليمي،والشملي ،والشنان ،والغزالة،وبقعاء،وسميراء ،وموقق .
وأشارت الهيئة إلى أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى السادسة ‏مساءً.‏

نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة من رياح سطحية نشطة على منطقة عسير مثيرة للأتربة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية تشمل محافظات بيشة، وتثليث.
وأشارت الهيئة إلى أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى السادسة ‏مساءً.‏

نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة من رياح سطحية نشطة على منطقة تبوك مثيرة للأتربة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية تشمل تبوك، وتيماء،
وأشارت الهيئة إلى أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى السابعة ‏مساءً.

نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم من تكوّن أمطار رعدية على منطقة جازان تشمل تأثيراتها المصاحبة نشاطاً في الرياح السطحية ، تؤدي إلى تدني في مدى الرؤية ، على محافظات أبو عريش ، واحد المسارحة ، والحرث ، و الدائر بني مالك ، وصامطة ، وفيفا ، وهروب.
وبينت الهيئة أن الحالة تستمر – بمشيئة الله تعالى – حتى الساعة الـ 9 مساءً .

زر الذهاب إلى الأعلى