محليات

“الأرصاد” تصدر تنبيهًا على 6 مناطق بالمملكة

صراحة – الرياض: أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقرير لها، اليوم الخميس، تنبيهًا بشأن حالة الطقس على 6 مناطق بالمملكة.

حيث توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، هطول أمطار ‏رعدية ‏من ‏متوسطة ‏إلى غزيرة تسبق برياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار ‏على ‏منطقة ‏حائل, ‏تشمل ‏مدينة ‏حائل ‏وبعض ‏المحافظات ‏والمراكز ‏والقرى التابعة لها.‏
وأشارت الهيئة إلى أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى السابعة ‏مساءً.‏

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، تنبيهاً بهطول أمطار ‏رعدية على منطقة عسير, تصحب بنشاط في الرياح السطحية تؤدي إلى تدنٍ في مدى الرؤية.
ويشمل الإنذار مدينة أبها وضواحيها ومحافظات أحد رفيدة والحرجة والمجاردة والنماص وتنومة وخميس مشيط ورجال ألمع وظهران الجنوب ومحايل, حيث تستمر الحالة – بمشيئة الله – حتى الـ 8 ‏مساءً.

نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة من أمطار رعدية على منطقة الباحة اليوم, مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية, وتدني مدى الرؤية.
ويشمل التنبيه الذي يستمر إلى الساعة الـ 8 مساءً، مدينة الباحة, ومحافظة الحجرة, والعقيق, والمخواة, والمندق, وبلجرشي, وبني حسن والأجزاء المجاورة لها.
بدورها أهابت مديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة جميع المواطنين والمقيمين بضرورة أخذ الحيطة والحذر واتباع إرشادات وتعليمات الدفاع المدني في مثل هذه الحالات، والابتعاد عن مجاري السيول والأودية، والاتصال على الرقم 998 للإبلاغ عن أي حالات طارئة – لا سمح الله -.

نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، من تكوّن أمطار رعدية على منطقة جازان تشمل تأثيراتها المصاحبة نشاطاً في الرياح السطحية، تؤدي إلى تدن في مدى الرؤية، على مدينة جيزان ومحافظات صبيا ، وبيش ، وأبو عريش ، والدرب ، وأحد المسارحة ، وصامطة ، والطوال ، وضمد ، وفرسان .
وبينت الهيئة أن الحالة تستمر – بمشيئة الله تعالى – حتى الساعة الـ 1 ظهراً.

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، هطول أمطار ‏رعدية ‏من ‏متوسطة ‏إلى غزيرة تسبق برياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار ‏على ‏منطقة ‏مكة المكرمة, ‏تشمل ‏أضم، والعرضيات وميسان.
وأشارت الهيئة إلى أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى الثامنة ‏مساءً.‏

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، هطول أمطار ‏رعدية ‏من ‏متوسطة ‏إلى غزيرة تسبق برياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار ‏على ‏منطقة ‏الجوف, ‏تشمل ‏القرياتن سكاكا، طبرجل.
وأشارت الهيئة إلى أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى العاشرة ‏مساءً.‏

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى