محليات

“الأرصاد” تصدر تنبيهًا على 7 مناطق بالمملكة

صراحة – الرياض: أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقرير لها، اليوم الثلاثاء، تنبيهًا بشأن حالة الطقس على 7 مناطق بالمملكة.

نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم من سحب رعدية ممطرة على عدد من محافظات أضم ،الطائف ، وميسان ، وبحره، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية, وشبه انعدام في الرؤية،ويستمر التنبيه إلى الساعة الـ 7 مساء .
من جانبه دعت مديرية الدفاع المدني المواطنين والمقيمين إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر واتباع الإرشادات في مثل هذه الحالات، والابتعاد عن مجاري السيول والأودية.

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، ‏هطول أمطار ‏رعدية ‏تسبق برياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار على ‏منطقة ‏حائل, ‏تشمل ‏مدينة حائل ‏وبعض ‏المحافظات ‏والمراكز ‏والقرى التابعة لها.‏
وأشارت الهيئة إلى أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى الثامنة ‏مساءً.‏

نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة من أمطار رعدية على منطقة الباحة اليوم, مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية, وتدني مدى الرؤية.
ويشمل التنبيه الذي يستمر إلى الساعة الـ 7 مساءً، مدينة الباحة, ومحافظة المخواة, والمندق, وبلجرشي والأجزاء المجاورة لها.
بدورها أهابت مديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة جميع المواطنين والمقيمين بضرورة أخذ الحيطة والحذر واتباع إرشادات وتعليمات الدفاع المدني في مثل هذه الحالات، والابتعاد عن مجاري السيول والأودية، والاتصال على الرقم 998 للإبلاغ عن أي حالات طارئة – لا سمح الله -.

نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، من تكوّن أمطار رعدية على منطقة جازان تشمل تأثيراتها المصاحبة نشاطاً في الرياح السطحية، تؤدي إلى تدني في مدى الرؤية، على محافظتي صامطة، وفيفا.
وبينت الهيئة أن الحالة تستمر – بمشيئة الله تعالى – حتى الساعة الـ 7 مساءً.

نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، من تكوّن أمطار رعدية على منطقة الجوف تشمل تأثيراتها المصاحبة نشاطاً في الرياح السطحية، تؤدي إلى تدني في مدى الرؤية، على دومة الجندل وسكاكا.
وبينت الهيئة أن الحالة تستمر – بمشيئة الله تعالى – حتى الساعة الـ 11 مساءً.

نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، من تكوّن أمطار رعدية على منطقة عسير تشمل تأثيراتها المصاحبة نشاطاً في الرياح السطحية، تؤدي إلى تدني في مدى الرؤية، على أبها، النماص، خميس مشيط، ظهران الجنوب.
وبينت الهيئة أن الحالة تستمر – بمشيئة الله تعالى – حتى الساعة الـ 7 مساءً.

نبهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة اليوم، من تكوّن أمطار رعدية على منطقة المدينة المنورة تشمل تأثيراتها المصاحبة نشاطاً في الرياح السطحية، تؤدي إلى تدني في مدى الرؤية، العلا، المدينة المنورة، المهد، خيبر.
وبينت الهيئة أن الحالة تستمر – بمشيئة الله تعالى – حتى الساعة الـ 6 مساءً.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى