محليات

وكيل إمارة تبوك يدشن غدًا الملتقى الأول لمصوري المنطقة

19eef359429c1c20b643e7c9d73dc482

صراحة – تبوك: يدشن وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبد الله الحقباني غدًا, ملتقى مصوري تبوك الأول, الذي ينظمه فرع الجمعية العربية للثقافة والفنون بالمنطقة, بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية سلطان البازعي, بمشاركة أكثر من (500) مصور ومصورة من أبناء المنطقة وذلك بقاعة ” وقت الذكريات ” بمدينة تبوك .
كما سيفتتح وكيل إمارة تبوك المعرض المصاحب للملتقى, الذي تنظمه الجمعية بالتعاون مع رابطة مصوري تبوك ويضم بين جنباته أكثر من 70 صورة فوتوغرافية .
وثمّن مدير فرع الجمعية العربية للثقافة والفنون بمنطقة تبوك ماجد بن ناشي العنزي, تدشين وكيل إمارة منطقة تبوك لهذا الملتقى, مؤكداً أن الرعاية ستكسب المناسبة زخمًا كبيرًا .
وأشار إلى أن هذا الملتقى هو احتفالية ثقافية تعدّ الأولى من نوعها والأكبر على مستوى منطقة تبوك, وتهدف إلى تنمية مهارات الفوتوغرافيين, وصقل مواهبهم, وتنمية نشاط التصوير الضوئي, وإضافة المزيد من الأفكار ونشرها بين المصورين والمصورات, وذلك من خلال إقامة مجموعة من الدورات وورش العمل والمختبرات والتجارب الضوئية , التي ستعمل على جمع أكبر عدد من المصورين والمصورات , وإحداث حراك فني بينهم لنقل تجارب الفنانين والمحبين لهذا الفن , وإطلاق المزيد من اﻷفكار الخاصة بالتصوير لتنمية مواهب المصورين الجدد .
وأوضح العنزي أن الملتقى سيشهد العديد من جلسات العمل والنقاشات مع الفائزين في المسابقات المحلية والعالمية من أبناء تبوك, لمعرفه تجاربهم ونقلها للمصورين, مشيراً إلى أنه سيكون على هامش الملتقى استوديو مصاحب لتصوير الضيوف والزوار, بالإضافة إلى السحوبات والجوائز المعدة بهذه المناسبة .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى