محليات

مدير جامعة الأمير سطام يتسلم التقرير السنوي للفروع

 

صراحة – الخرج: استقبل معالي مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز الدكتور “عبد العزيز بن عبدالله الحامد” في مكتبه بالمدينة الجامعية، وكيل الجامعة للفروع الدكتور “عبدالله بن محمد الصقر” ، يرافقه وكيل عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالفروع الدكتور “شارع بن عايض الوديان”.

وخلال اللقاء ، تسلم معاليه التقرير السنوي لوكالة الجامعة للفروع ووكالة عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالفروع ( 2017م – 2018م ) ، الذي تضمن أهم إنجازات وكالة الجامعة للفروع ، وجرى خلال اللقاء الحديث حول دور وكالة الجامعة للفروع في تحقيق الأهداف التعليمية والأكاديمية والمشاركة المجتمعية .

وبيّن “الصقر” أن وكالة الجامعة للفروع من خلال الدعم والتوجيهات الذي تتلقاه من معالي مدير الجامعة الدكتور “عبدالعزيز بن عبدالله الحامد” ، أطلقت العديد من المبادرات التي تتلاءم مع الأهداف التي تسعى رؤية 2030 لتحقيقها ، والمتمثلة في تدشين عدد من البرنامج التدريبية المجتمعية .

بدوره ثمّن معالي مدير الجامعة الدكتور “الحامد” الدعم الذي تحظى به الجامعة من قبل الحكومة الرشيدة – أيدها الله – والذي ساهم في توفير بيئة تعليمية مثالية تساعد على توفير التعليم الكفء لطلاب الجامعة مشيداً في الوقت ذاته بالجهود التي حققتها وكالة الجامعة بالفروع ، والتي ساهمت في تجويد وتطوير آداء الكليات في محافظتي وادي الدواسر والسليل .

وفي ختام اللقاء قدّم الصقر شكره وامتنانه لمعالي مدير الجامعة على الدعم المستمر لوكالة الجامعة للفروع.

 

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى