محليات

إدارة “تعليم الجوف” تعلن الفائزات بمسابقة مهارات الحوار والإلقاء الفعال

DSC_0010

 

صراحة – فيصل القحطاني : أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثلة في إدارة نشاط الطالبات، نتائج التصفيات المحلية لمشروع مسابقة مهارات الحوار والإلقاء الفعال.
وهنأت مساعدة المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف للشؤون التعليمية الدكتورة جميلة بنت كساب الشايع الطالبات الفائزات في المسابقة، وقالت إن المشروع يهدف إلى إيجاد جيل يتقن فن الحوار، ويرفع من معاني الحس الوطني ويرسخ مبادئ ومفاهيم الاعتزاز الديني.
من جانبها، أوضحت مديرة إدارة نشاط الطالبات الأستاذة نورة بنت محمد المسباح أن المشروع يهدف إلى تحصين الطالبات من الأفكار السلبية وتنمية مهارات الإلقاء والاتصال الفعال.
وقالت إن المشروع قدمت فيه الطالبات أوراق عمل تشمل تطبيق مفاهيم النزاهة ومحاربة الفساد، ووقاية المجتمع التعليمي من المهددات الفكرية وأيضاً التفكير الناقد لما يبث إعلامياً على الطالب.
وذكرت منسقة المشروع الأستاذة جليله المسعر أن المشروع تم بعد مرحلة تدريب رائدات النشاط ثم التدريب في المدارس ليصل الى مرحلة التصفيات، بمشاركة 45 طالبة من مختلف مدارس المنطقة، ثم النهائية حيث تشارك الطالبة المتصدرة للمركز الأول في المنطقة الشرقية على مستوى الوزارة.
وحصلت على المراكز المتقدمة للمرحلة المتوسطة، فرح بنت مشعل الشمري من مدرسة الأضارع المتوسطة، ماوية الجدوع من مدرسة الأولى المتوسطة بدومة الجندل، رهف سعود العقل من مدرسة الخامسة المتوسطة بقارا، لين الكريع من مدرسة رياض الصالحين المتوسطة، لمى محمد الرويلي من مدرسة الثانية المتوسطة بصوير.
كما حصلت على مراكز متقدمة في المرحلة الثانوية، مزنه ناصر الصقعبي من مدرسة الثانية الثانوية بسكاكا، ريف سلطان الوسم من مدرسة منهاج الرسالة الثانوية، مها ماجد الحويل من مدرسة الثانية الثانوية بسكاكا، ساره سلطان السهيان من مدرسة رياض الصالحين الثانوية، أميره سليمان البديوي من مدرسة الثانية الثانوية بسكاكا.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى