محليات

تعليم الليث يتسلم ١٣ مشروعا تعليميا بتكلفة ٥٠ مليون ريال

13524470_832067630227579_5025335334125033970_n

 

صراحة – نواف العايد : أنهت إدارة التعليم بمحافظة الليث ممثلة في إدارة شؤون المباني استلام ( ١٣) مشروعا تعليميا مع بداية عام ١٤٣٧هـ وحتى الآن ، بتكلفة إجمالية بلغت أكثر من ( 50 ) مليون ريال .
أوضح ذلك مدير شؤون المباني بإدارة التعليم المهندس عبدالله بن مصنف اليزيدي مؤكدا أن العمل لازال جاريا خلال إجازة الصيف لاستلام مشروعات تعليمية أخرى .
و مؤكدا أن إدارة تعليم الليث ماضية في التخلص من المباني المستأجرة – بعون الله تعالى – خلال السنوات المقبلة , وأشار 《 اليزيدي》 بأن نسبة المباني الحكومية المتوقعة مع بداية عام ١٤٣٨هـ ستصبح ٨١ % ، فيما ستكون النسبة المتوقعة للمباني المستأجرة ١٩% .
وأشاد 《 اليزيدي 》 بالدعم والمتابعة المستمرة من مدير التعليم الأستاذ مرعي بن محمد البركاتي، وجهود كافة زملائه المهندسين في الإدارة وحرصهم المتواصل لإنهاء جميع المشروعات التعليمية الجاري تنفيذها حالياً وتذليل العقبات والعوائق أمام المقاولين وتأهيل المباني القائمة ورفع مستوى أدائها .
وقال ” اليزيدي ” أن هذه المباني تأتي في إطار التوجهات الحالية للوزارة، والتي تقوم على تأسيس منشآت تربوية تعليمية منتجة وحاضنة وجاذبة لممارسة البرامج والفعاليات والأنشطة العلمية وفقاً للأهداف التربوية التي ستسهم في إعداد جيل قادر على التفاعل مع متغيرات العصر في إطارها الإيجابي لصالح الوطن والمواطن، وستكون مخرجاتها بإذن الله قادرة على تحقيق الأهداف والتوجهات المستقبلية التي يرسمها ويخطط لها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين و ولي ولي العهد حفظهم الله.
والمباني التعليمية التي تم استلامها هي كالتالي :
ثانوية أضم للبنات
روضة غميقه
ابتدائية ومتوسطة المستنقع للبنات
ثانوية الشواق للبنات
ابتدائية الشاقة الثانيه للبنات
متوسطة وثانوية المجيرمة للبنات
ابتدايية أحد بدقم العويد للبنين
ابتدائية الفروخيه للبنات
ابتدائية لمطحيسه للبنات
ابتدائية حفار الثانية للبنات
متوسطة وثانوية محمد بن عبدالوهاب بالمجيرمة للبنين
ابتدائية كساب للبنات
ابتدائية عين جالوت للبنين .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى