محليات

رئيس مجلس الشورى يتجاهل المتقاعدين المدنيين والعسكريين

مجلس

صراحة – متابعات : شكت الجمعية الوطنية للمتقاعدين تجاهل مجلس الشورى لها ككيان يخدم شريحة مهمة، وعدم إشراكها في أي نقاش أو توصية أو موضوعات تتعلق بشؤون المتقاعدين المدنيين والعسكريين، خاصة وأنها تعد من مؤسسات المجتمع المدني، ومصرحة رسميا.
وقال مصدر في الجمعية : بعثنا خطابا لرئيس المجلس الدكتور عبدالله آل الشيخ، عن ضرورة إشراك الجمعية في التوصيات والجلسات، إلا أن رئيس المجلس لم يرد حتى الآن”.
وأضاف المصدر: “الجمعية تواصلت بعد ذلك مع نائب رئيس المجلس الدكتور محمد الجفري، وبعثت إليه بصور من الخطابات السابقة، إلا أنه لم يرد أيضا”.

 

 

 

( الوطن )

سناب صحيفة صراحة الالكترونية

‫2 تعليقات

  1. ليس بغريب على مجلس الشورى فهو مشغول بقضايا اهم مثل تفقيس البيض الذي ازعج الشورى عدم تفريخه ﻻن عدم تفريخه قد يسبب عدم نوم اعضاء مجلس الشورى وسوف ئورقهم ذلك ختى يتم التفريخ ولكن المتقاعدون وما ادراك ما المتقاعدون فهم بالنسبه لشورى يعتبرون كائنات حيه على وشك الموت وﻻيستحقون اهتمامه حتى لو انهم ضحوا بارواحهم من اجل الوطن في عز شبابهم وقالو لبيه ياوطن هؤﻻ المتقاعدون الذين انهكتهم اﻻمراض القلبيه والديون وكثرت الطلبات من اﻻبناء وتكاليف المعيشه ليل نهار يصرخون حتى بحت اصواتهم وحناجرهم ولكن ﻻحياة لمن تتادي ولكن يبقى الوطن غالي مهما حصل ومهما تجااهله الشوريون فنحن على العهد باقون ولو تكالبت علينا ظروف المعيشه واﻻمل بعد الله في ملك القلوب الذي استفاد منه جميع شرايح المجتمع ولن يبخل ابا متعب على من ضحى بحهده وشبابه في حماية الوطن من شمال وجنوب فالمتقاعد يئن من ضعف الراتب الذي ﻻيكفي لحياه كريمه ودمتم بخير في وطن الخير

  2. ليس بغريب على الشورى فهو مشغول بتفقيس البيض ولكن المتقاعدون ال1ين انهكتم اليون واﻻمراض فﻻ يهمون مجلس الشورى الموقر الذذي تفرغ ﻻشياء هامشيه وترك اﻻشياء الريئسيه واﻻمل بعد الله في خادم الحرمين الشريفين

زر الذهاب إلى الأعلى