الاخبار الرياضية

العواشز يحقق المركز الأول في ماراثون القويعية

IMG_5946

 

صراحة – نواف العايد : وصف الأستاذ عبدالرحمن بن سعد الجبرين نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة للجميع ماراثون القويعية بأنه من أنجح وأفضل الفعاليات التي نظمها الاتحاد، وأن الإقبال الكبير على المشاركة والحضور، والانضباطية العالية، والحماس منقطع النظير الذي ظهر به المشاركون والحاضرون لمسيرة الماراثون وكذلك حفل تتويج الفائزين، كل هذا يعطي دلالة على أن القويعية بيئة مناسبة لإنجاح أي فعالية.
وأضاف الجبرين في كلمته أثناء حفل التتويج إن رسالة الاتحاد تتلخص في جعل النشاط البدني جزءاً من حياة الفرد في السعودية، وإن تفاعل أهل القويعية مع الماراثون حافز للاتحاد لاعتماد المزيد من الفعاليات والبرامج في المحافظة.

جاء ذلك في حفل التتويج الذي رعاه محافظ القويعية عبدالله الربيعة، و حضره نائب رئيس الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة للجميع عبدالرحمن الجبرين، والأمين العام للاتحاد عبدالله الركف، وعدد من المسؤولين وأعضاء هيئة التدريس في جامعة شقراء، وذلك ضمن برامج الاتحاد التي تهدف إلى نشر ثقافة ممارسة الرياضة في المجتمع السعودي.

وقد فاز المتسابق علي بن سعيد العواشز بالمركز الأول في مارثون الجري في محافظة القويعية لمسافة 7 كم الذي نظمه الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة للجميع بالتعاون مع جامعة شقراء.

ويسعى الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة للجميع إلى نشر ثقافة ممارسة الرياضة سواءً في الجري أو المشي وغيرها من أوجه النشاط البدني، ويركز الاتحاد في الفترة القادمة على المحافظات والمناطق لأنها في حاجة لمثل هذه الفعاليات.

 

IMG_5861

 

IMG_5760

 

IMG_5741

زر الذهاب إلى الأعلى