محليات

قطان : قيادة المملكة وشعبها وقفوا وسيقفون مع السودان

صراحة – خالد الحسين : قدم وزير الدولة لشؤون الدول الإفريقية احمد عبدالعزيز قطان تعازية للشعب السوداني ، وتنمى الشفاء للمصابين في الاحداث الاخيرة ، مؤكداً وقوف قيادة المملكة وشعبها مع الشعب السوداني الشقيق .

وقال قطان في تغريدات عبر حسابة الرسمي في “تويتر” : اتقدم بخالص التعازي وصادق المواساة لأهلنا واخواننا الشعب السوداني الشقيق، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين في الأحداث الأخيرة، وسائلاً المولى عز وجل، ان يحفظ السودان وشعبه الكريم من كل مكروه.

وقال :  ان قيادة المملكة وشعبها وقفوا وسيقفون مع السودان، حتى يستعيد أمنه واستقراره، وندعو الأشقاء في السودان، بمختلف مكوناتهم الى تغليب منطق الحكمة والحوار، وتقديم مصلحة السودان على كل اعتبار.

كما قال : أكد على اهمية استئناف الحوار بين مختلف القوى السودانية ونأمل ان يصل السودانيون عبر الحوار الى مايجمع كلمتهم، ويلم شملهم ليقفوا صفاً واحداً في وجه كل من لا يريد خيراً بالسودان.

وقال : ان استقرار السودان وأمنه هو غايتنا، و لن يسمح الشعب السوداني، ونحن معه بإذن الله، بدخول السودان الى أتون الفوضى والاضطراب والحرب الأهلية ، التي لا ينتفع منها سوى قوى الإرهاب والتطرف والدمار.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى