المقالات

” اكاذيب العالم في أسبوع”

١المجوس في إيران يعينون حاكماً من فيلق القدس لصنعاء :الجنرال حسن إيرلو موجود في صنعاء منذ سنتين وهو من يدير المعارك ضدالشرعيه وهو من يشرف على المهندسين الايرانيين الذين يطلقون الصواريخ والطائرات المسيره ضد السعوديه . هو الحاكم بأمره في صنعاء . ينضوي تحت قيادته عبدالملك الحوثي وزمرته. الان وبهدف اعلان السيطره المطلقه على اليمن من قبل إيران تم الافصاح عن اسم الجنرالوانه تم تعيينه حاكماً مطلق الصلاحيه لليمن تحت مسمى سفير فوق العاده. واستخلص من هذا الاجراء التي قامت به إيران هو اغلاق ايباب للسلام وفرض الامر الواقع ومحاولة لي ذراع الحكومه اليمنيه الشرعيه للخضوع والانطواء تحت حكم المجوس الحوثيين . هذا ما حذرنامنه ومن السكوت على تمادي إيران في اليمن . والمصيبه ان الامريكان والاوربيون والامم المتحده لديهم علم وخبر عن هذا الجنرال وكانيسمى سليماني اليمن قبل الافصاح عن اسمه الحقيقي .

٢جريمة بلد العراقيه واخفاء الحقائق :لايمكن ايضاح اسباب او مسببات او ادوات اي جريمه ترتكبها الميليشيات المجرمه التي تسيطرعليها وتستخدمها إيران . جريمه مروعه ذبح فيها نحراً من عائله واحده بينهم اطفال معروف من ارتكبها عند الحكومه العراقيه ولماذا ارتكبها . توجه المسؤلون العراقيون الى موقع الجريمه وفتح تحقيق لمعرفة الجناه بينما الجناه هم من استقبلهم واستضافهم من ميليشيات حزب اللآتوالحشد الشعبي.

٣رئيسة محكمة لاهاي في السودان :العداله مطلوبه لكنها على الفقراء والدول الفقيره لم نسمع هذه المحكمه الغير معترف بها دولياً تطالببمحاكمة مجرمي الحروب في امريكا جورج بوش وزمرته التي دمرت افغانستان والعراق وقتلت وعذبت الملايين من البشر . في اوروبا لمتطالب بمحاكمة الارهابيون المجوس في طهران. لم تطالب بمحاكمة منظر جماعة الاخوان المتأسلمين الذي قتل ودمر وسفك الدماء. ( محكمةالظلم الدوليه )

٤رفع السودان من قائمة الارهاب :الشعب السوداني شعب مسالم . لم نسمع ابداً ان سودانياً فجر نفسه او قتل او شارك في عملياتارهابيه. السودان جنى عليهم حسن الترابي منظر جماعة الاخوان المتأسلمين باستضافته أسامه بن لادن الذي نفذ عمليتي تفجير سفارتيامريكا في نيروبي ودار السلام عام ١٩٩٨ م. إن صدقت الروايات؟

٥الحكومه العراقيه تبحث عن سلاح بغداد المنفلت :لماذا البحث؟  اسألوا الرجالات المخلصين الوطنيين النظيفه ايديهم من دم العراقيينوبريئين من جريمة صلاح الدين اسألوا قادة الاحزاب النزيهه الشرفاء امثال قيس الخزعلي وهادي العامري ونوري المالكي ومقتدى الصدروعمار الحكيم . يا اخي اسألوا السيستاني. أسألوا إيران الدوله التي طورت وحافظت على بلادكم . أسألوا هولاء الشرفاء وسوف يدلونكمعلى المكان الذي يوجد به سلاح بغداد المنفلت. أفهموها يا معشر القوم!

٦ليبيا بين اليأس والأمل :هل يستطيع ابناء ورجالات ليبيا إخراج بلادهم من هذا الوضع المأساوي الذي تمر به بلادهم منذ ٢٠١١م وهليستطيعون طرد مرتزقة اردوغان الذي استباح دمائهم وابنائهم. توقيع اللجان الليبية العسكرية المشتركة لوقف اطلاق النار خطوة جيدة ونتمناان يمهد هذا الاتفاق للامن والاستقرار للشعب الليبي.

٧:أمريكا تطالب بأرهابيين من حزب الله :أحياناً تستعجب من اخفاء كثير من الحقائق والجرائم لعقود واستخدامها كورقة ضغط ومصالح. أمريكا تدفع خمسة ملايين دولار لمن يدلي بمعلومات عن ثلاثة اشخاص من حزب اللآت اللبناني المتهمان بأختطاف طائره عام ١٩٨٥ م . قرابة الاربعون عاماً مضت ماذا فعلتم؟

٨إيران وروسيا تتدخلان في الانتخابات الامريكيه :روسيا ممكن ولكن إيران! الى هذه الدرجه الأجهزة الامريكية ضعيفه أمام إيرانولوبياتها. المصيبه لو فاز آية الله بايدن في الانتخابات؟؟

٩الخلاصه :لاتعليق . الرأي لكم سيداتي سادتي.

الدكتور / سعدعبدالعزيزالعوده

٢٠٢٠/١٠/٢٤ م

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى