محليات

لجنة الصداقة البرلمانية في مجلس الشورى تجتمع بنائب رئيس البرلمان البنغلاديشي

rs

صراحة – واس : عقدت لجنة الصداقة البرلمانية السعودية البنعلاديشية في مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة الدكتور عبدالله بن حمود الحربي اجتماعاً أمس مع نائب رئيس البرلمان بجمهورية بنغلاديش / فضل ربي، وذلك في مقر مجلس الشورى بالرياض.
ورحب الدكتور عبدالله الحربي بنائب رئيس البرلمان البنغلاديشي في بلده الثاني ونوه بالعلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية بنغلاديش، مؤكداً أهمية مثل هذه اللقاءات في دعم وتعزيز علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين، وبين مجلس الشورى والبرلمان البنغلاديشي بما يخدم مصالح البلدين وشعبيهما الشقيقين.
من جانبه أعرب نائب رئيس البرلمان البنغلاديشي عن سعادته بزيارة مجلس الشورى والالتقاء بأعضاء لجنة الصداقة البرلمانية السعودية البنغلادشية، مشيراً إلى عمق العلاقات الثنائية التي تربط بين جمهورية بنغلاديش والمملكة بصفة عامة وبين البرلمان البنغلاديشي ومجلس الشورى على وجه الخصوص.
وقدر / فضل ربي فتح المجال للعمالة البنغالية للعمل في المملكة مشيراً إلى أن العمالة البنغلاديشية تخضع للتدريب في مراكز متخصصة قبل مجيئهم للمملكة وتحرص الحكومة البنغالية على توعية العمالة باحترام قوانين المملكة وأنظمتها.
وتم خلال الاجتماع استعراض سبل تطوير العلاقات الثنائية بين المملكة وبنغلاديش خاصة في المجال البرلماني بين مجلس الشورى والبرلمان البنغلاديشي وتنميتها بما يخدم مصالح البلدين وشعبيهما الشقيقين.
حضر اللقاء عضو البرلمان البنغلاديشي / أول سيد الرحمن، والسفير البنغلاديشي لدى المملكة / غلام موشي.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى