محليات

عقد الاجتماع السابع لوكلاء وزارات شؤون التنمية الاجتماعية بدول مجلس التعاون

صراحة – جدة: عقد وكلاء وزارات شؤون التنمية الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية أمس, اجتماعهم السابع عبر الاتصال المرئي، برئاسة وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمملكة البحرين رئيس الدورة الحالية للجنة وكلاء وزارات الشؤون بدول المجلس خالد عبدالرحمن إسحاق.

وجرى خلال الاجتماع استعراض رؤية الأمانة العامة بشأن تعزيز العمل الخليجي المشترك لمرحلة ما بعد جائحة كورونا، وإستراتيجية التنمية الاجتماعية لدول المجلس، والمبادرات المقترحة لتنفيذ الإستراتيجية، بالإضافة إلى الاطلاع على الإطار العام المقترح بشأن تشجيع الزواج لمن يواجهون تحديات مجتمعية على مستوى دول مجلس التعاون.

واستعرض الوكلاء الموضوع المقدم من مملكة البحرين بشأن جائزة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة لتشجيع الأسر المنتجة 2022، واطلعوا على الإجراءات التي تمت بشأن تنظيم المهرجان المسرحي الخليجي السادس للأشخاص ذوي الإعاقة، الذي ستستضيفه المملكة العربية السعودية خلال عام 2022م.

وخرج الاجتماع بجملة من التوصيات للموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، لترفع إلى معالي وزراء شؤون التنمية الاجتماعية بدول مجلس التعاون في اجتماعهم القادم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى