مال وأعمال

” عذيب للإتصالات ” تعلن موافقة هيئة الاتصالات على تمديد فتـرة التـزام الشركة لنشر الشبكة

صراحة – الرياض :

أعلنت شركة إتحاد عذيب للإتصالات  أنها  قد تلقت خطاباً من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بتاريخ 05 سبتمبر 2022م يفيد بان هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات قررت قبول وفاء الشركة بالالتزام بنشر الشبكة حسب ترخيص الطيف الترددي لتقديم خدمات الاتصالات الثابتة ذات البنية التحتية لترددات النطاق (3500) ميجاهرتز الممنوح لها ، والخاص بالبند (أ) (استخدام القناة المخصصة لتغطية ما لا يقل عن (10%) من المناطق المأهولة بالسكان في المدن محل الالتزام. وستقوم الهيئة بمتابعة الشركة حيال إلتزاماتها القادمة بما يضمن الاستخدام الأمثل للطيف الترددي واستغلاله بطريقة ملائمة تتسم بالفعالية والكفاءة وفقاً للترخيص الممنوح للشركة وتنظيمات الهيئة ذات العلاقة.

وتوكد الشركة انها مستمرة في تطوير بنيتها التحتية ونشر الشبكة والايفاء بالتزاماتها المستقبلية وفقاً للترخيص الممنوح للشركة، وبهذه المناسبة تود الشركة أن تشكر هيئة الإتصالات وتقنية المعلومات على ما تم من تنسيق وجهد ولما توفره من دعم وتوجيه للشركة مما كان له الأثر الكبير في نجاح خطة نشر الشبكة.

كما ذكرت الشركة أنه لا يوجد اثر مالى بناً على عدم إلغاء ترخيص الطيف الترددي لتقديم خدمات الاتصالات في النطاق الترددي (3500) ميجاهرتز من قبل هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى