مال وأعمال

عمومية “تبوك الزراعية” توافق على تغيير أوجه الصرف لمتحصلات الاكتتاب في زيادة رأس مال الشركة

صراحة – تبوك :

أعلنت شركة تبوك للتنمية الزراعية عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الثاني) والذي عقد مساء يوم الاثنين بتاريخ 13/07/1443هـ الموافق 14/02/2022م في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً ، ونظرا لعدم اكتمال النصاب القانوني في الاجتماع الأول فقد انعقد الإجتماع الثاني بعد ساعة واحدة من الوقت المقرر لعقد الإجتماع الأول بالأسهم الممثلة في الإجتماع نظاماً، حيث بلغت نسبة الحضور للإجتماع الثاني 2,075% من الأسهم الممثلة لرأس المال حسب النظام الأساس للشركة ، وذلك عن طريق وسائل التقنية الحديثة دعما للجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد (COVID-19)، وامتدادًا للجهود المتواصلة الـتي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.

وقال الشركة أن نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية جاء على النحو التالي :

  1. الموافقة على زيادة عدد مقاعد أعضاء لجنة المراجعة من (3) إلى (5) مقاعد ليصبح عدد أعضاء لجنة المراجعة (5) أعضاء، وذلك بتعيين الدكتور/ المعتصم بالله زكي محمد عبد الجواد علام (عضو مجلس إدارة غير تنفيذي) والاستاذ/ ماجد أحمد ابراهيم الصويغ (عضو مجلس إدارة مستقل) أعضاء في لجنة المراجعة ابتداءً من تاريخ موافقة الجمعية وحتى نهاية فترة عمل اللجنة الحالية بتاريخ 30/06/2024م.
  2. الموافقة على تغيير أوجه الصرف لمتحصلات الاكتتاب في زيادة رأس مال الشركة المذكورة بنشرة الاصدار المنشورة بتاريخ 18/02/2021م الموافق 06/07/1442هـ وذلك باستخدام مبلغ 47 مليون ريال سعودي والمخصص للاستحواذ على أعمال عقارية مدرة للدخل لتكون موجهة إلى الصرف على النشاط التشغيلي والاستثماري للشركة.

 

وكانت نسبة الحضور المطلوبة للإجتماع الأول هو 25% بينما بلغت نسبة الحضور 2,029% وتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من الاجتماع الأول وبلغت نسبة الحضور للإجتماع الثاني2,075% علما بأن نسبة الحضورالمطلوبة للإجتماع الثاني هي بمن حضر من المساهمين وذلك حسب النظام الأساس للشركة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى