محليات

تعليم الرياض يحقق المستوى الذهبي في المشروع الوطني للتطوع

صراحة – الرياض : حققت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض المستوى الذهبي على مستوى المملكة في المشروع الوطني للتطوع في وزارة التعليم خلال جائحة كورونا .

هذا وقد تلقت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض شهادة شكر وتقدير من مدير عام النشاط الطلابي في وزارة التعليم على تحقيقها لهذا الإنجاز هنأ فيها مدير عام تعليم الرياض الأستاذ حمد بن ناصر الوهيبي ومنسوبي الإدارة الذين أسهموا في هذا الإنجاز .

من جهته بين مدير عام التعليم بمنطقة الرياض الأستاذ حمد بن ناصر الوهيبي أن الإدارة خلال جائحة كورونا قامت بالعديد من المبادرات التطوعية استشعارا منها بقيمة التطوع وأثره الكبير في المجتمع واتساقا مع نهج المملكة العربية السعودية في دعم التطوع من خلال رؤية 2030 .

ونوه الوهيبي بجهود وزارة التعليم في مجالات التطوع، وقال: “أخذت وزارة التعليم على عاتقها رسالة التطوع من خلال تقديم المبادرات ومنح فرص التطوع للطلاب والطالبات حتى رسخت قيمة ومفهوم العمل التطوعي في نفوسهم. وإدارة التعليم في منطقة الرياض هي امتداد لمشروع وزارة التعليم في هذا المجال، حيث قدمت الإدارة عددا من البرامج التدريبية والمبادرات التطوعية، وشكلت لذلك اللجان المعنية بالعمل التطوعي ، كما أنشئت منصة للعمل التطوعي التي تحتضن الآن أكثر من 48 ألف متطوع ومتطوعة، وقدمت 160 برنامجا تطوعيا للبنين والبنات، حضرها 230 ألف مستفيد

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى