توظيف

غداً .. انطلاق فعاليات معرض وملتقى التوظيف 2014 بمركز معارض الظهران

معارض الظهران الدولية

 

صراحة – محمد المحسن : تنطلق غدًا الاثنين فعاليات معرض وملتقى ( وظائف 2014 م) الذي تنظمه غرفة الشرقية بمقر شركة معارض الظهران الدولية بالخبر ، بمشاركة عدد من الشركات والمؤسسات ومراكز التدريب والتوظيف .
وأوضح رئيس مجلس إدارة الغرفة عبدالرحمن بن صالح العطيشان أنه سوف يعرض خلال الملتقى والمعرض الذي تستمر فعالياته ثلاث أيام عرض حوالى 10 آلاف فرصة عمل في أكثر من 100 شركة ضمن المعرض الذي يعد الأضخم على مستوى المعارض المشابهة.
وأشار إلى أن المعرض سيشارك فيه عدد من مقدمي خدمات التدريب والتوظيف حيث سيسهم ذلك في إتاحة الفرصة أمام المشاركين لتبادل الخبرات والممارسات بين في مجال إدارة الموارد البشرية والتوظيف .
وذكر أن المعرض يهدف إلى تحقيق التواصل المباشر بين ممثلي قطاع الأعمال مع مقدمي خدمات التدريب والتوظيف وذلك للتعرف عن قرب على إمكانيات الشباب السعودي واهم تجاربه في الميدان العملي ، و تبادل الخبرات والممارسات بين المشاركين في مجال إدارة الموارد البشرية والتوظيف .
وأفاد العطيشان أن طالبي العمل خاصة من أصحاب المؤهلات من الجنسين على موعد للقاء المنشآت المشاركة في المعرض واستعراض الفرص الوظيفية والمميزات المتوفرة بالإضافة إلى التخصصات المطلوبة التي ستعرضها تلك المنشآت لافتا النظر إلى أن الغرفة دائما ما تتبنى جملة من الفعاليات التي تدعم خيار التوطين والسعودة في القطاع الخاص حيث أن التنوع في خدمات وأنشطة الجهات المشاركة بمعرض وظائف 2014 أسهم في توفير عدد كبير من الفرص الوظيفية في العديد من التخصصات .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى