الاخبار الرياضية

غداً.. جيبوتي مع تونس وفلسطين أمام المغرب في ختام دور المجموعات بكأس العرب

صراحة – أبها : تختتم غداً، منافسات دور المجموعات لبطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عاماً، التي تقام خلال المدة من 20 يوليو الحالي حتى 6 أغسطس المقبل.
ويلتقي في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الخامسة، منتخب جيبوتي مع منتخب تونس، على إستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية, ويحتل منتخب تونس صدارة ترتيب المجموعة بـ3 نقاط، بالتساوي مع منتخب البحرين الثاني، يليهما منتخب جيبوتي ثالثاً بدون رصيد حتى الآن.
وعلى ملعب نادي ضمك، يلتقي منتخب فلسطين مع منتخب المغرب، في مباراة الجولة الثالثة والختامية لمنافسات المجموعة السادسة, ويتصدر منتخب فلسطين ترتيب المجموعة بـ3 نقاط بالتساوي مع منتخب المغرب، يليهما منتخب السودان بدون رصيد، الذي غادر البطولة بشكل رسمي.
ومن المقرر أن تقام مباريات دور الثمانية على مدار يوم الأحد المقبل، بينما تلعب منافسات نصف النهائي يوم الأربعاء، فيما تختتم البطولة بالمباراة النهائية يوم السبت 6 أغسطس.

وفي سياق متصل، تأهل منتخب الجزائر إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عاماً، بعد فوزه على منتخب ليبيا بنتيجة 3-1 اليوم في ختام مباريات المجموعة الثالثة على إستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة.
وسجلُ أهدافَ منتخب الجزائر كلٌّ من جورس رحو وأسامة أعمر ولحلو أخريب، بينما جاء هدف منتخب ليبيا عن طريق اللاعب محمد عادل، ونال اللاعب رحو جائزة أفضل لاعب في المباراة.وبتلك
النتيجة يرتفع رصيدُ منتخب الجزائر إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة، ويضمن التأهل إلى دور الثمانية، يليه منتخب ليبيا بـ3 نقاط في المركز الثاني، ثم منتخب لبنان بدون رصيد.

 

زر الذهاب إلى الأعلى