محليات

غداً.. “منشآت” تنظم ملتقى الرؤساء التنفيذيين للمنشآت متسارعة النمو

صراحة – الرياض : تنظم الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” يوم غد، ملتقى الرؤساء التنفيذيين للمنشآت متسارعة النمو، في قاعة المؤتمرات بمركز الملك عبدالله المالي، وذلك بهدف إيجاد بيئة تجمع بين رواد الأعمال ومقدمي الخدمات المحترفين في المملكة و”منشآت طموح”، والشركاء الممكنين من الجهات الحكومية للإسهام في إيجاد بيئة فعالة لتبادل الخبرات والمعرفة.
ويشارك في الملتقى أكثر من 400 رائد أعمال ومهتم وعدد من الرؤساء التنفيذيين ومتحدثين محليين وعالميين لمناقشة عدد من الموضوعات التي تركز على تمكين المنشآت الصغيرة والمتوسطة من خلال التقنيات الناشئة؛ للوصول لأسواق جديدة وزيادة فرصها في النمو والازدهار،ـ مما يسهم في زيادة إسهامها في الناتج المحلي الإجمالي.
ويناقش الملتقى كيفية مواجهة مخاطر الأمن السيبراني على المنشآت الصغيرة والمتوسطة ومستقبل الإنترنت، في حين تشارك 10 من منشآت برنامج “طموح” بأجنحة عرض داخل الملتقى.
ويُعد الملتقى فرصة لجميع المنشآت المشاركة في تبادل المعرفة والتواصل، وحضور الجلسات، والمناقشات، ويأتي ذلك ضمن حرص “منشآت” على توفير جميع الاحتياجات الخاصة بالمنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد ورائدات الأعمال.

زر الذهاب إلى الأعلى