مال وأعمال

انطلاق فعاليات منتدى المنافسة العربي الرابع في الرياض

صراحة – الرياض: افتتح معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للمنافسة الدكتور أحمد بن عبد الكريم الخليفي، في الرياض اليوم، منتدى المنافسة العربي الرابع، بمشاركة أصحاب المعالي والمسؤولين وقادة سلطات المنافسة في الدول العربية.

ونوه الدكتور الخليفي خلال كلمته الافتتاحية بأهمية التعاون العربي في حماية المنافسة العادلة في المنطقة، مثمنًا جهود المنظمات الدولية المختصة، والخبراء المدعوين، الذين سيشاركون تجاربهم الثرية في المنافسة، مرجبًا بضيوف المملكة المشاركين في فعاليات المنتدى.

وشهدت فعاليات المنتدى تقديم مجموعة من الطلاب الجامعيين دراسات حول عمليات الاندماج والاستحواذ التي جرى إعدادها كجزء من تحدي المنافسة، كما تخللها تكريم أفضل الدراسات المقدمة من المجموعات المتسابقة من الطلبة المشاركين.

وعقد خلال المنتدى نقاشًا مفتوحًا بين الطلاب والخبراء المتخصصين في المنافسة، تناول العديد من المواضيع المدرجة وتبادل الأفكار المستخلصة من تجارب الخبراء المشاركين.

يذكر أن المنتدى العربي الرابع للمنافسة يقام على مدار يومين في مدينة الرياض، بمشاركة المتخصصين والخبراء في أجهزة المنافسة بالدول العربية وبحضور أكثر من 15 خبيرًا وممثلًا لأجهزة ومنظمات دولية معنية بالمنافسة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى