الاخبار الرياضية

الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي يعلن لائحته الأساسية

صراحة – الرياض : أعلن الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي اليوم ، اللائحة الأساسية للاتحاد بعد إقرارها من المجلس، وتتضمن اللائحة العديد من المواد التي قام على إعدادها فريق قانوني مختص، على أن تعقبها لوائح تنفيذية.
وكشف الاتحاد أيضاً عن الشروط الواجب توافرها في طالبي العضوية، حيث تم فتح باب التسجيل للحصول على العضوية، من خلال تعبئة البيانات المطلوبة عبر الرابط التالي: https://ssmfksa.com/auth/register .
وفي هذا الشأن، قرر مجلس الإدارة إعفاء الراغبين في الانضمام لعضوية الاتحاد من الرسوم للسنة الحالية 2018 , حيث ستكون بطاقة عضوية الاتحاد بمثابة رخصة لمزاولة مهنة الإعلام الرياضي في المملكة.
يذكر أن اتحاد الإعلام الرياضي قد كشف عن العديد من المبادرات، كان أبرزها تقديم دورات تدريبية متقدمة في الإعلام الرياضي، بالتعاون مع شبكات تلفزيونية عالمية، وإقامة برنامج تدريبي متخصص للإعلاميين المشاركين في تغطية كأس العالم 2018 في روسيا، إضافة إلى إقامة دورات تدريبية لمديري المراكز الإعلامية بالأندية، في أشهر وأكبر الأندية الأوروبية، وزيادة عضوية الإعلاميين السعوديين في الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية والاتحادات المماثلة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى