الاخبار الرياضية

غدًا.. يتحدد بطل الدوري الأولمبي بين الفيصلي والهلال

 

صراحة – خالد الحسين :  يتحدد غدا بطل الدوري الأولمبي السعودي لكرة القدم ، المنحصر بين فريقي الفيصلي والهلال في الجولة الأخيرة من المسابقة ، مع أفضلية للفيصلي الذي يبتعد بنقطة واحدة عن أقرب ملاحقيه الهلال .
ويتصدر الفيصلي المسابقة برصيد 49 نقطة ، ويحتاج الفيصلي إلى الفوز على الأنصار ما قبل الأخير برصيد 15 نقطة عندما يحل عليه ضيفا غدا ليحقق البطولة بغض النظر عن النتائج الأخرى ، في حين أن تعادله أو خسارته ستجعله ينتظر مباراة الهلال والأهلي .
وكان فريق الفيصلي قد فاز في الجولة الـ 25 الماضية على الجيل بهدف دون رد على ملعب مدينة المجمعة الرياضية بالمجمعة ، في حين واصل الهلال الثاني مطارته بفوزه على النصر بهدف دون رد بالجولة الماضية .
ونسبيا يعد اللقاء سهلا للفيصلي الذي يقدم مستويات عالية وهو الأقرب لتحقيق اللقب ، كون الأنصار خسر لقاءه الماضي من الأهلي بستة أهداف دون رد ، إلا إذا أحدث فريق الأنصار المفاجأة وعطل الفيصلي عن التتويج باللقب .
وفي اللقاء الثاني يستضيف فريق الهلال الثاني نظيره الأهلي الثالث ، ويحتاج فريق الهلال إلى الفوز ولا بديل عنه ، على أمل تعثر فريق الفيصلي بالتعادل أو الخسارة .
ولن يكون اللقاء سهلا لكلا الفريقين فالأول يدخل اللقاء بكل أوراقه لتحقيق الفوز للمحافظة على اللقب ، في حين الأهلي الذي أبتعد عن المنافسة بحلوله ثالثا برصيد 44 نقطة يسعى إلى المحافظة على موقعه في سلم ترتيب الدوري .
ويحل فريق الشباب الرابع ضيفا على هجر غدا ، ويتساوى الشباب بالنقاط مع الأهلي برصيد 44 نقطة لذا سيدخل اللقاء لتحقيق الفوز على أمل تعثر الأهلي ، أما هجر فيحتل المركز العاشر برصيد 28 نقطة .
ويلعب الفتح الخامس برصيد 43 نقطة مع الاتحاد الثامن برصيد 39 نقطة ، ويحل فريق النصر السادس برصيد 42 نقطة ضيفا على الباطن الحادي عشر بـ 28 نقطة .
ويلتقي الخليج الثاني عشر برصيد 23 نقطة مع القادسية التاسع بـ 32 نقطة ، ويلعب الجيل الأخير بـ13 نقطة مع أحد السابع برصيد 39 نقطة .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى