محليات

غرفة أبها تطلق ” الملتقى الدولي الأول لقادة الغد” منتصف الشهر القادم

395002

صراحة – أبها : تستعد الغرفة التجارية الصناعية بأبها لإطلاق فعاليات الملتقى الدولي الأول لقادة الغد منتصف الشهر القادم ، تحت شعار “نحو نشر الفكر القيادي بين شباب الأعمال “، وذلك بالتعاون مع اللجنة الوطنية لشباب الأعمال بمجلس الغرف التجارية الصناعية والشركات المتخصصة في تنظيم المعارض والملتقيات.
وأوضح رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأبها المهندس عبدالله بن سعيد المبطي ، أن الملتقى سيقدم العديد من المحاور أهمها بناء الذات أساس دعم قادة الغد, ومعوقات نمو مشروعات قادة الغد والأساليب الحديثة لدعم تمويل مشروعات قادة الغد, والمسؤولية الاجتماعية لمشروعاتهم، واستراتيجيات متكاملة لتدريب قادة المستقبل بعسير, والتعريف بدورها في ثقل قدرات القيادة الشابة لاستدامة أعمالهم وآليات المشاركة في تكوين الرأي، إلى جانب اتخاذ القرار واستعراض أساليب تفكير طلاب السنة النهائية في جامعة الملك خالد.
وأشار إلى أنه سيتم استعراض إحدى تجارب الربط بين الشباب وذوي الأفكار والمشروعات مع تناول دور الحوكمة في تعاقب أجيال الشباب، ودور الإعلام في نشر الفكر القيادي وأهم المعوقات المؤثرة على إنشاء ونمو وتوسع مشروعات قادة الغد.
ولفت إلى أن الملتقى سيناقش إيجاد آلية لتطبيق مفهوم التجارة الالكترونية، ومشاركات شخصيات محلية وعربية ودولية بارزة ، وإقامة معارض مصاحبة لمنتجات شباب الأعمال ، إضافة إلى إطلاق جائزة ريادة.
يذكر أنه تم قديم دعوات لشباب الأعمال الجدد ولمنظمات التنمية العالمية والإقليمية والمحلية المعنية بنهضة الشباب والوزارات والهيئات الحكومية والغرف التجارية, والبنوك وشركات الاستثمار والتمويل والمكاتب الاستشارية والجامعات السعودية, والخبراء المختصون في مجالات الاقتصاد, والاستثمار, والإعلاميين.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى