مال وأعمال

غرفة الرياض تطلق “مشورة” لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة

 

صراحة – الرياض: تطلق غرفة الرياض ممثلة بلجنة المكاتب الاستشارية مبادرة الأحد القادم برنامج “مشورة”, , بحضور نائب محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة الدكتور عبدالله الصغير، ورئيس مجلس إدارة غرفة الرياض المهندس أحمد الراجحي.

وتسعى الغرفة من البرنامج إلى تقديم الدعم المتخصص في التوجيه والإرشاد لرواد الأعمال والمنشآت الناشئة وكذلك الشركات المتعثرة, إيماناً منها بأهمية المسؤولية الاجتماعية ودعماً لرؤية المملكة 2030.

ويعد البرنامج فرصة كبيرة لأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال, للاستفادة من المستشارين المشاركين في البرنامج للإجابة على الكثير من استفسارات رجال وسيدات الأعمال.

ويتناول البرنامج دعم الشباب لتحويل أفكارهم إلى مشاريع إبداعية وشركات ناشئة, مع تقديم الاستشارات المهنية لمساعدة أصحاب المشاريع الصغيرة للوصول إلى أفضل الحلول العملية, وتنظيم لقاءات استشارية.

وبين رئيس لجنة المكاتب الاستشارية المهندس خالد العثمان أن البرنامج يعد فرصة لتوثيق التواصل مع الاستشاري الوطني ليكون محل ثقة طالب الاستشارة, فيما يحمل أهدافاً سيكون لها دور مؤثر في تعزيز حضور الأعمال المبتدئة منها تبادل المعرفة والخبرات بين المستشارين وأصحاب المنشآت ورواد الأعمال, تفعيل أهمية دور المستشار المحلي في قطاع الأعمال, تحويل الأفكار الواعدة إلى نماذج تجارية مجدية على أرض الواقع, تحسين وتطوير توجه المشاريع الصغيرة والمتوسطة نحو ريادة الأعمال, الإرشاد المهني والفني في مختلف تخصصات الأعمال التجارية, وتصميم الحلول المناسبة للمنشآت المتعثرة.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى